اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة :مدرب خيتافي: لا أريد أن يفعل حارسي ما قام به تير شتيجن !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أكد خوسيه بوردالاس، المدير الفني لنادي خيتافي، أنه لا يريد أن يلعب فريقه بنفس ، بعد الانتقادات التي وجهت له من جانب ، على أسلوب لعبه أمام أياكس في بطولة الدوري الأوروبي.

وقال بوردالاس في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا الإسبانية”: “عندما لعبنا ضد برشلونة، قام حارس مرماهم (تير شتيجن) بـ 69 تمريرة”.

وأضاف مدرب خيتافي: “لا أريد من حارس المرمى أن يقوم بـ 69 تمريرة، لأنه أمر لن نفعله بشكل جيد، وما أريد القيام به هو خلق فرص للتسجيل”.

تصريحات مدرب خيتافي عن مواجهة إنتر في الدوري الأوروبي

وعن مواجهة إنتر في الدوري الأوروبي بدون جماهير بسبب تفشي فيروس ، قال: “انتر فريق رائع ونحن لسنا المرشحين للفوز”.

ووصل: “اللعب بدون جماهير ليس ممتعاً لأحد، أعتقد أننا نحترم السفر إلى ميلانو أكثر من الخوف، متأكد من أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة”.

وعن مستقبله مع خيتافي في المستقبل القريب، أختتم حديثه: “الآن أفكر فقط في خيتافي، لا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث في المستقبل، أفكر في مباراتي المقبلة فقط ضد سيلتا فيجو”.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة :مدرب خيتافي: لا أريد أن يفعل حارسي ما قام به تير شتيجن ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق