اخبار برشلونة - مدرب برشلونة عن أزمة سارابيا بالكلاسيكو: عليه التحكم في نفسه.. وأنا أتحمل المسؤولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث كيكي سيتين، المدير الفني لفريق الإسباني، عن الأزمة الأخيرة لمساعده إيدر سارابيا، في أمام .

ورصدت الكاميرات، سارابيا وهو منفعل خلال المباراة، ويوجه التعليمات للاعبي برشلونة، وتلفظ بألفاظ نابية (طالع التفاصيل)، في المواجهة التي انتهت بفوز ريال مدريد (2-0).

وقال سيتين في مقابلة مع El Periódico"": "لقد أثر هذا الموقف عليّ كثيرًا، إنه موضوع يقلقني، إنه أمر مهم جدًا بالنسبة لي".

وأضاف: "اتقبل انتقاد طاقمي إذا أخطأت في التغييرات، حول النتائج وأي شيء، باستثناء موضوع السلوك العام".

وواصل سيتين: "سارابيا رائع لكن عليه تعلم كيفية التحكم في نفسه، رد الفعل هذا يحدث في جميع الأندية، لكن هذا ليس عذرًا".

وأردف مدرب برشلونة: "هذه مشكلة يحاول إيدر حلها، هو شاب صغير ومندفع ولديه الكثير من الطاقة، وهذا ربما يكون إيجابيا في العديد من الأشياء، لكن أنت على مقاعد البدلاء، ويجب أن تعكس الصورة الإيجابية للنادي الذي تمثله".

وأكد سيتين: "بالتأكيد تحدثت مع سارابيا! هو أيضًا قلق، لقد اعتذرنا من الجميع وأنا اتحمل المسؤولية، هو خطأي وكان لابد السيطرة على الوضع، الاعتذار للجميع، هذا سلوك لم يكن علينا فعله، لأن هناك لقول الأشياء، الأمر ليس مسألة تبرير للاعبين، فنحن ارتكبنا خطأ وعلينا أن نتجنبه".

وأتم سيتين بشأن انزعاجه من وسائل الإعلام: "من المؤسف حقا أن هناك كاميرات خاصة تراقب تحركاتك في مقاعد البدلاء، يجب القضاء على مثل هذه التصرفات لأنه لا يُمكنني أن أضع يدي على فمي طيلة المُباراة، لست مضطرًا إلى إجبار نفسي على تغطية فمي، من المؤسف أن تحدث هذه الأشياء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدرب برشلونة عن أزمة سارابيا بالكلاسيكو: عليه التحكم في نفسه.. وأنا أتحمل المسؤولية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق