اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة :برشلونة يكشف السبب الحقيقي لإصابة جونيور فيربو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أثارت التقارير الأخيرة التي تتحدث عن إصابة ظهير خلال مشاركته في إحدى سباقات الكارتينج غضباً متزايداً لدى جماهير ومراقبي النادي الكاتالوني، إلا أن برشلونة نفى صحة تلك التقارير تماماً.

وكان راديو كاتالونيا وعدة مصادر متفرقة قد ذكرت بأن اللاعب الإسباني صاحب الـ23 عاماً قد تعرض لإصابة في اليد اليسرى على خلفية مشاركته في سباق الكارتينج.

وظهر ظهير ريال بيتيس السابق وهو يضع ضمادة على يده في المباريات السابقة مع ، كما تواجد على دكة الاحتياط في مباراة الذي شارك فيها جوردي ألبا بدلاً منه بعد عودة اللاعب الدولي الإسباني من الإصابة.

إصابة فيربو كانت في تدريبات برشلونة الاعتيادية

فيربو من مباراة نابولي

فيربو من مباراة نابولي

فيربو من مباراة نابولي

ونقلت صحيفة الماركا عن إدارة برشلونة بأنه لا صحة لتلك التقارير التي تتحدث عن سبب إصابة فيربو، علماً بأن الكارتينج من الأنشطة عالية الخطورة والتي مُنع لاعبي البلاوجرانا من المشاركة بها.

وأكد النادي الكاتالوني أن الإصابة التي لحقت بجونيور فيربو كانت خلال التدريبات، ولم تمنعه من المشاركة في مباراتي نابولي وإيبار في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مؤخراً.

وفتحت خسارة برشلونة في الباب لمزيد من الشك حول مدى صلابة مشروع النادي الرياضي برئاسة جوزيف ماريا بارتوميو، ومدى قدرته على احتواء الفوضى الحادثة في البيت الكاتالوني في الشهور الأخيرة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق