اخبار برشلونة - تقارير إسبانية: برشلونة يفكر في التضحية بـ جريزمان أو ديمبلي لعودة نيمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت شبكة "Deportes Cuatro" الإسبانية من خلال تقرير لها بأن نادي يريد بأي الحصول على خدمات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في باريس سان جيرمان، نيمار، بالميركاتو الصيفي المقبل.

ووضع برشلونة البرازيلي هدفًا له للفوز بخدماته بعد نهاية الموسم الحالي، حسبما ذكرت العديد من التقارير الإخبارية خلال الساعات القليلة الماضية. (اقرأ التفاصيل)

وأفادت الشبكة الإسبانية أن المسئولين الكتالونيين لا يمانعون التفريط في أحد نجوم الفريق الأول بصفقة تبادلية لإقناع باريس سان جيرمان بإمكانية بيع نيمار.

ويرى برشلونة أن في حالة ضمهم للصفقة التبادلية، سيوفر عليهم راتبه السنوي الباهظ وهذا ما قد يمكنهم من تمويل صفقة نيمار.

وتلقى جريزمان العديد من الانتقادات بسبب مستواه غير الجيد مع برشلونة في الفترة الماضية، على الرغم من تسجيله 14 هدفًا في 36 مباراة حتى الآن بجميع البطولات التي نافس عليها الفريق الكتالوني.

جريزمان ليس اللاعب الوحيد الذي من الممكن أن يدخل في الصفقة التبادلية، حيث يفكر برشلونة إذا ما رفض أنطوان الدخول في الصفقة أن يدفع بمواطنه، عثمان ديمبلي، رغم إصاباته المتكررة في الفترة الأخيرة بأوتار الركبة.

برشلونة ليس أمامه سوى الاستغناء عن أحد نجومه في الصيف إذا ما كان هناك إصرار على ضم نيمار، حتى لا يقع تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف مثلما حدث لمانشستر سيتي قبل أسابيع، وتم حرمانه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لموسمين مقبلين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق