اخبار برشلونة اليوم - زيدان إيطالي.. ماريانو يشعل النيران.. جراحة هازارد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار يوم الخميس 5 مارس 2020

فريق عمل يوروسبورت عربية

05 مارس 2020
%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86-%D8%A5%D9

يواصل ريال مدريد الاستعداد لمباراة ريال بيتيس في مسابقة الليغا الإسبانية فيما لا تزال الأفراح بالفوز وحسم تطغى على أغلفة الصحف التي تحاول منح الفريق حققه من الانتصال على بهدفين نظيفين في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

إيطالي

أثنت صحيفة “ماركا” الإسبانية على الأسلوب الذي انتهجه زين الدين زيدان خلال تدريبه ريال مدريد والذي يعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم حيث اكتسبه من خلال تواجده في صفوف يوفنتوس الإيطالي.

واكتسب زيدان هذا الأسلوب من مارشيلو ليبي المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي وقتها ويستفيد منه ريال مدريد في التوقيت الحالي خاصة بعد الفوز على برشلونة في لقاء الكلاسيكو بهدفين نظيفين في ملعب سانتياغو بيرنابيو.


اقرأ أيضا: أخبار برشلونة : فتنة سارابيا.. تدبير سعر نيمار.. شروط لصفقة لاوتارو

ماريانو يشعل النيران 

ساهم الهدف الذي سجله مهاجم ريال مدريد في مرمى برشلونة خلال الكلاسيكو في وضع زين الدين زيدان المدير الفني للفريق في موقف بالغ الحرج خاصة أن اللاعب كان أحد المهمشين منذ بداية الموسم.

ويميل زين الدين زيدان إلى الاعتماد على كريم بنزيمة في مركز رأس الحربة وهو مما يغلق الباب أمام لوكا يوفينتش وماريانو دياز ولكن بعد الهدف الثاني في مرمى برشلونة أصبح المدرب مطالبا بتجديد الدماء.

وأشعل دياز النيران في معتقدات زيدان بشأن خط الهجوم لذا قد تشهد المرحلة المقبلة إجراء تعديلات على خطط زيزو من أجل منح شعور لبقية أعضاء الفريق بأنه عادل في قراراته.

جراحة

سافر النجم البلجيكي الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إجراء جراحة في العضلات كي يعود إلى صفوف ريال مدريد مع بداية الموسم المقبل خاصة اللاعب يبدو أن موسمه انتهى مع النادي الملكي.

وتعرض هازارد لانتقادات لاذعة بسبب عدم ظهوره بصورة طيبة بسبب كثرة الإصابات وأيضا وزنه الزائد خلال فترة الإعداد وهو ما دفع البعض للتأكيد بأن سعره لا يمكن أن يصل إلى 100 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو أخرى متغيرات لصالح تشيلسي خاصة أنه شارف على الثلاثين من العمر.

غياب

من المحتمل غياب لاعب الوسط الإسباني ألاركون إيسكو عن المباراة المقبلة لناديه ريال مدريد أمام ريال بيتيس في مسابقة الليغا الإسبانية بسبب مشاكل عضلية حيث أدى اللاعب بعض التدريبات العلاجية في صالة الألعاب الرياضية.

وكان إيسكو قد شارك في لقاء الكلاسيكو التي فاز فيها النادي الملكي بهدفين نظيفين وكان له فرصة خطيرة أبعدها الحارس مارك أندري بصعوبة شديدة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق