اخبار برشلونة اليوم - القبض على رونالدينيو وشقيقه في باراجواي .. تعرف على السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية اسبانية أن أجهزة الشرطة في باراجواي ألقت القبض على البرازيلي رونالدينيو نجم نادي الاسباني السابق وشقيقه بتهمة دخول البلاد بجواز سفر مزور حيث ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن النجم البرازيلي محتجز حاليا برفقة شقيقه في فخم، لحين عرضهما على المدعي العام، للإدلاء بشهادتهما حول واقعة التزوير.

وأضافت الصحيفة أن رونالدينيو وشقيقه أبلغا أجهزة الشرطة في باراجواي إنهما ذهبا إلى العاصمة أسونسيون بدعوة من رجل الأعمال نيلسون بيلوتي، لحضور حفل خيري وحفل توقيع كتاب، كما أن رونالدينيو زعم نيته تقديم مساعدة لأحد البرامج الطبية الخاصة بالأطفال في باراجواي.

وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة الإسباني أن رونالدينيو قرر اللجوء إلى إستخدام جوار سفر مزور، لمعاناته من مشكلات قانونية في البرازيل تمنعه من مغادرة بلده.

يذكر أن البرازيل قررت في يوليو الماضي سحب جواز السفر الخاص بالنجم البرازيلي رونالدينيو وبشقيقه، وذلك بسبب الحكم الصادر ضدهما وشركتهما العقارية نتيجة مخالفة في الإنشاءات عام 2015.

وذكرت تقارير صحفية برازيلية أن اللاعب الذي سبق له الدفاع عن ألوان برشلونة وميلان الايطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي لا يمكنه السفر خارج البرازيل بعد سحب جواز سفره بناء على حكم قضائي نظرا لعدم سداد غرامة مالية تبلغ قيمتها نحو مليوني يورو.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق