اخبار برشلونة اليوم - زيدان في الدوري الإسباني يتفوق على برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


الفرنسي زين الدين مدرب كان معصومًا من الخسارة في النهائيات، حيث لعب 9 نهائيات وفاز في 9 وفي مجموع الألقاب لديه 10 ألقاب مع لقب الدوري الذي حققه.

لكن هناك فرصة للمدير الفني الفرنسي أن يؤكد استمراره بنفس الطريقة هذا الموسم، إذا كان قادرًا على الفوز بالدوري بالرغم من أن الشهرة التي تلاحقه دائمًا هي أنه مدرب في دوري الأبطال، حيث لم يخسر بعد هناك ولم يستسلم.


جاء الفرنسي في عام 2016 ومن يناير إلى يونيو كان المدرب الذي سجل أكبر عدد من النقاط في الدوري الأسباني، حيث أخذ فريق بينيتيز الذي كان خارج الدوري بالفعل وانتهى به الأمر بفارق نقطة وحيدة عن الذي بدأ يشك ويرتعب من فقدان اللقب بعد قدوم زيدان حتى اليوم الأخير.

في العام التالي فاز زيدان بدوريه الأول في اليوم الأخير، وفي العام الثالث خسر الدوري وذهب إلى الأبطال لكي يُنقذ موسمه وبالفعل رفع دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي.


هذه المرة هي ثالث مرة يلعب فيها زيدان دوري كامل ومرة ​​أخرى هو المدرب الذي يحظى بأكبر عدد من النقاط، كان أكثر من برشلونة والآن اكثر من برشلونة سيتين بعد فوزه في الأخير.

في المنافسة على النقاط منذ قدومه يُضيف زيدان 292 نقطة، 24 نقطة فقط أقل من برشلونة، و 25 نقطة أكثر من اتلتيكو مدريد الذي كسب 267، بالنسبة لزيدان الدوري هو البطولة الأكثر تعقيدًا في هذه اللحظة وهدفه هو الفوز بها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق