اخبار برشلونة اليوم - أخبار يوفنتوس : لماذا رفض دي ليخت عروض برشلونة وسان جيرمان؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أزاح ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، الستار عن الصعوبات التي واجهها في فريق السيدة العجوز، منذ انضمامه إليه في الصيف المنصرم، قادماً من آياكس أمستردام الهولندي.

وفضل دي ليخت الانضمام إلى يوفنتوس بدلاً من وباريس سان جيرمان، لكنه واجه وابلاً من الانتقادات بعدما شارك في عدة مباريات مع السيدة العجوز، لدرجة أن ماوريسيو ساري ساري أجلسه على مقاعد البدلاء في بعض الفترات.

دي ليخت يشرح.. لماذا فضل يوفنتوس وتجاهل برشلونة؟

وفي تصريحات نقلها موقع (فوتبول إيطاليا)، قال ماتياس دي ليخت: “عندما جئت إلى هنا، كانت هناك المزيد من الأنظار تجاهي حيث كان الناس يتوقعون مني الكثير، وكل ذلك جديد مقارنة بفترتي مع أياكس أمستردام”.

وتابع في نفس السياق: “أعتقد أنني أبلي بلاءً حسناً في كل مباراة منذ بداية نوفمبر، وأنا سعيد لأن النادي يثق بي. كنت على مقاعد البدلاء لفترة قصيرة وتحدثت مع المدرب. ثم عانيت من مشكلة في كتفي، لذا لم أستطع المشاركة في التدريبات وقتها”.

وأضاف: “كان عليّ أيضاً أن أتعلم اللغة، حيث لم أكن أنا و آرون رامزي في البداية قادرين على التحدث باللغة الإيطالية. كلانا يتحدث الإنجليزية، لذلك قضينا الكثير من الوقت معاً. كيليني يتحدث أيضاً باللغة الإنجليزية وساعدني كثيراً. كان الأمر صعباً في البداية، عندما نجلس حول الطاولة ويتحدث الجميع بالإيطالية”.

وحول انضمامه إلى البيانكونيري، قال دي ليخت: “كانت لدي عروض في الصيف الماضي من يوفنتوس، باريس سان جيرمان وبرشلونة ، لذلك درست جميع الخيارات المتاحة، وفي النهاية انتهيت إلى أنه يمكنني أن أنمو بشكل أسرع في اليوفي. لديهم أسلوب معين وكنت أعرف أن وجودي هنا سيجعلني لاعباً متكاملاً”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق