اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : مؤشر جديد على اقتراب نيمار من برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لم ينتهِ أبداً الجدل المثار حول رغبة نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان في العودة مجدداً إلى صفوف ناديه السابق الإسباني، بعدما دخل في مناوشات جديدة مع ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي.

ودخل الناديين في مفاوضات طويلة خلال الصيف الماضي، لكنها باءت بالفشل بسبب مغالاة النادي الباريسي في مطالبه المادية، إضافة إلى رفض لاعبي البلاوجرانا الدخول بصفقة تبادلية.

نيمار يرتكز على الفيفا للعودة إلى برشلونة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن بعض المشاكل نشبت بين نيمار دا سيلفا وليوناردو وهذه المرة بعدما اتهمه راقص السامبا بعدم السماح له باللعب عندما كان في حالة بدنية جيدة، وهو ما جعل لاعب السابق يعتقد بأنه لم يُقدم المستوى المأمول منه ضد دورتموند في دوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن نيمار سيضغط مرة أخرى على إدارة سان جيرمان، من أجل العودة إلى برشلونة، معتمداً على لوائح الاتحاد الدولي (فيفا)، والتي ستقف في صفه الصيف المقبل، على عكس الصيف الماضي، الذي كان فيه النادي الفرنسي سيد القرار.

ويُمكن لنيمار الآن الاستفادة مما يسمى “الفتره المحمية” والتي تنص على إنهاء فترة 3 مواسم كاملة إذا تم توقيع العقد قبل أن يبلغ اللاعب 28 عاماً ودون أن يجدد عقده، وبالتالي فاللاعب البرازيلي بإمكانه مغادرة سان جيرمان مقابل تعويضٍ مالي يصل إلى 180 مليون يورو.

وفي حال عودة نيمار إلى برشلونة، فإنه سيُعيد فرض الرسوم المنصوص عليها بالعقد الذي وقعه عندما غادر في 2017، فبعد استلامه لـ18 مليون يورو بالموسم الأول، 20 بالثاني و22 بالثالث سيعود البرازيلي مقابل 24 مليون، وهو المبلغ الذي كان سيتقاضاه في الموسم الرابع من عقده القديم مع البارسا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق