اخبار برشلونة اليوم - الإنتر يحدد شرطًا جديداً للموافقة على بيع مارتينيز إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ذكرت تقارير صحافية إيطالية أن نادي طلب لاعبًا جديدًا من مقابل ترك المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن إدارة نادي برشلونة مازالت مصرة على التعاقد مع لاوتارو مارتينيز هداف إنتر ميلان في الصيف المقبل ليحل محل الذي يبلغ من العمر 33 عامًا.

وأضافت الصحيفة أن نجم برشلونة منح إدارة ناديه الضوء الأخضر لضم مواطنه لاوتارو مارتينيز في الصيف لتعزيز هجوم الفريق الكاتالوني.

وتابعت الصحيفة إن إدارة إنتر ميلان طلبت لاعب جديد مقابل ترك لاوتارو لبرشلونة، واللاعب هو آرثر ميلو، الذي يعد أحد المواهب التي يبدو أن برشلونة يراهن عليها.

وأتمت الصحيفة الإيطالية أن أزمة برشلونة تكمن في عدم الاستعداد لإنفاق 111 مليون يورو لكسر عقد لاوتارو في إنتر ميلان.

كانت تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى أن صفقة هداف قد تكلف برشلونة 150 مليون يورو مع إرسال لاعب أو لاعبين للنادي الإيطالي كجزء من الصفقة.

ويعيش لاوتارو مارتينيز صاحب الـ22 عاما، موسما رائعا مع النيراتزورى، في جميع المسابقات، لذا يحظى باهتمام كبير من قبل نادى برشلونة، الذى يرغب في الحصول على مهاجم إنتر ميلان، من أجل خلافة مهاجمه الأوروجوايانى لويس سواريز، بجانب وجود إهتمام من قبل مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق