اخبار برشلونة اليوم - نيمار يخطط للعودة إلى برشلونة فى الصيف.. وميسى “كلمة السر”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرازيلي نيما ردا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي طلب من إدارة ناديه الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل العودة مجدداً إلى صفوفه الإسباني ناديه السابق.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن رغبة نيمار في الرحيل عن باريس تأتي في المقام الأول بسبب العلاقة المتوترة بين نجم السيليساو ومواطنه ليوناردو أرواجو، المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية.

وتوقعت الصحيفة أنه لن يحدث أى تغيير في شكل العلاقة بين نيمار وليوناردو على الرغم من محاولة الأخير تلطيف الأجواء عقب امتداح النجم البرازيلي.

وأضافت الصحيفة أن مسألة رحيل نيمار يمكن تتأكد حال إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا على يد بوروسيا دورتموند الألماني في ثمن نهائي المسابقة.

كانت هناك تقارير إسبانية أشارت في وقت سابق إلى أن نادي برشلونة يضع التعاقد مع نيمار ضمن أولوياته في الصيف المقبل، وذلك من أجل تعزيز هجوم الفريق وتخفيف الحِمل على الأرجنتيني الذي يعانى بسبب الضغوط وكبر سنه خلال تلك الفترة.

وشكل ميسي ونيمار ثنائي رائع خلال فترة تواجد الأخير مع قبل 3 سنوات، وهو ما يعزز فرصة عودة النجم البرازيلي إلى “” مجدداً.

ويمكن لنيمار فسخ عقده مع باريس سان جيرمان فى الصيف مقابل دفع 180 مليون يورو وفقا لبند فى لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم، والذى يمنح أى لاعب تحت 28 عاما الحق فى فسخ عقده من طرف واحد بعد مرور 3 سنوات على انتقاله للفريق بشرط إبلاغ ناديه قبلها بـ15 يوما، وهو ما ينطبق على نيمار الذى انتقل لباريس فى 2017، وبحلول 30 مايو 2020 سيكون قد اتم الثلاث سنوات.

يذكر أن برشلونة حاول فى الميركاتو الصيفى الماضى، التعاقد مع نيمار لكن رغبة النادى الباريسى فى الحصول على 200 مليون يورو، من أجل التخلى عنه، وهو ما تسبب فى فشل الصفقة، كما نجحت الإدارة فى المماطلة حول الرد على برشلونة إلى اليوم الأخير من سوق الانتقالات، رغم أزمة اللاعب مع النادى وانقطاعه عن التدريبات لفترة كبيرة من أجل الضغط على الإدارة للموافقة على الرحيل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق