اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة :برشلونة مازال يبحث عن دي يونج الحقيقي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أظهرت أن مازال يحتاج للاعبين أكثر من لصناعة الفارق في مثل هذه المواعيد، في ظل تقديم بعض اللاعبين لمستويات أقل من المتوقع منهم وعلى رأسهم .

وصل الهولندي إلى النادي الكاتالوني بتوقعات عالية في الصيف الماضي بمقابل 86 مليون يورو شاملة الإضافات والحوافز، ولكنه لم يقدم نفس المستوى المبهر الذي أظهره مع أياكس أمستردام في الموسم السابق .

وأقحم المدرب السابق في دور لاعب وسط متقدم بدلاً من أن يكون في مكان سيرجيو بوسكيتس أمام الدفاع وهو الدور الذي اعتقد أن البعض أنه السبب وراء عدم تأقلمه.

ما بين فالفيردي وسيتيين .. دي يونج لم يتأقلم بعد

ما قبل مباراة الكلاسيكو التي خسرها البارسا بهدفين نظيفيين أمام ريال مدريد

ما قبل مباراة الكلاسيكو التي خسرها البارسا بهدفين نظيفيين أمام ريال مدريد

ما قبل مباراة الكلاسيكو التي خسرها بهدفين نظيفيين أمام

وفي هذا الدور سجل اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً هدفين فقط وقدم 3 تمريرات حاسمة في 36 مباراة هذا الموسم وهي أرقام ليست كافية للاعب بمركزه في البارسا، حتى أن آرتورو وآرتور ميلو لديهما أرقا منه.

ومع قدوم المدرب كيكي سيتيين كانت هناك توقعات بأن يحقق المدرب الجديد أقصى استفادة من إمكانيات النجم الهولندي الدولي، وقام سيتيين بوضعه في دور متقدم أكثر ولكنه أيضاً لم يقدم المستوى الممتاز.

ويثير انخفاض مستوى دي يونج حيرة المراقبين، وحسب ما أوضحته صحيفة الماركا فإن تواجد دي يونج كلاعب وسط متقدم أو متطرف لا يحرز حتى الآن نتيجة طيبة، وذلك ربما لأنه في لعب كيكي سيتيين لا توجد أجنحة تعود كثيراً للخلف للعمل مع دي يونج في الشق الهجومي كما كان الأمر في أياكس حين كان هناك ضغط أكبر على الأطراف وهو ما كان يسمح لدي يونج بالتواجد بشكلٍ مؤثر هجومياً

وذكرت الصحيفة بتصريح المدرب الهولندي رونالدو كومان الذي قال عن فرينكي : “دي يونج يكون مميزاً عندما تكون لديه الفرصة في بناء الهجمة -بدلاً من بوسكيتس-، وهو الآن في برشلونة يلعب في دور مختلف عما اعتاد عليه ولنه شاب وسيتعلم”.

ويبقى السؤال وهو ما إذا كان برشلونة قادراً على الصبر على دي يونج حتى يتعلم، أو ما إذا كان دي يونج قادر على أن يرتفع بمستوياته في المرحلة القادمة الحاسمة من الموسم والتي يطمع فيها البارسا في المنافسة على كل البطولات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق