اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : لا ليجا تتلقى شكوى بسبب سارابيا مساعد مدرب برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية أن أندية الدوري الإسباني، لا ليجا، قد تواصلت مع رابطة من أجل منع تكرار ما حدث مع تسريب لقطات انفعال إدير سارابيا مساعد المدير الفني لفريق ، كيكي سيتيين، وترجمة ما قاله.

وكانت قناة موفيستار الإسبانية قد نشرت مقاطع فيديو تُظهر انفعالات وتوجيهات سارابيا مساعد سيتيين للاعبي خلال موقعة ضد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، والتي تسببت في أزمة كبيرة داخل النادي الكتلوني.

سارابيا كان منفعلاً للغاية على عدد من لاعبي برشلونة مثل أنطوان ، نيلسون سيميدو وحتى بسبب إهدار الفرص، وأيضاً تراجع الخط الدفاعي للبلوجرانا بصورة تخلق التفوق للميرينجي.

إذاعة كادينا كوبي الإسبانية كانت قد ادعت أن حديثاً ساخناً دار بين ميسي وسارابيا بسبب مقاطع الفيديو هذه، ويرى لاعبو برشلونة أن سارابيا ليس الشخص المناسب لتوجيه اللاعبين من على الدكة.

مساعد مدرب برشلونة يتسبب بأزمة لانفعالاته أمام ريال مدريد

ولتفادي مثل هذا السيناريو في الأندية الأخرى، طالبت أندية الدوري الإسباني، رابطة الليجا بالتدخل لمنع تكرار هذا الفعل، حيث اتفقت الأندية خلال اجتماع لا ليجا في مدريد على رفض تسريب مقاطع الفيديو التي تُظهر النقاشات بين الرياضيين خلال المباريات، وطلبت الرابطة من الأندية التواصل معها كلما حدث شيء من هذا القبيل.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق