اخبار برشلونة اليوم - إدارة برشلونة تكشر عن أنيابها في وجه مساعد سيتين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إدارة تنوي عقد جلسة طارئة مع سارابيا

فريق عمل يوروسبورت عربية

04 مارس 2020
%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8

يعتزم مسؤولو نادي برشلونة عقد جلسة عاجلة مع إيدير سارابيا مساعد كيكي سيتين مدرب الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل المناقشة معه حول سلوكه على مقاعد البدلاء أثناء المباريات.

وأثار سارابيا الجدل خلال الأخيرة بعدما التقطت عدسات الكاميرات ردود أفعاله العنيفة تجاه اللاعبين وقيامه بسب أكثر من لاعب وهو ما أغضب كبار الفريق.

وأشارت التقارير بأن إدارة برشلونة ليست ضد شخصية المدرب بل مؤيدة له ولكنها تتوقع منه لهجة أقل حدة مما يكون عليه أثناء المباريات.

وأفادت التقارير أن إدارة برشلونة تريد المحافظة على الهدوء داخل غرف خلع الملابس على أن تكون الملحوظات الفنية للاعبين داخل الغرف المغلقة فقط.

اقرأ أيضاً:  تيرشتيغن يلمح إلى رحيله عن برشلونة

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت بأن سارابيا وجه انتقادات عنيفة للاعبين بسبب أدائهم خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة خاصةً عقب إهداره فرصة تهديفية محققة خلال اللقاء.

كما أفادت التقارير أن نيلسون سيميدو هو المقصود بانتقادات سارابيا التي ظهرت خلال المباراة بسبب فشله في بدء الهجمات من الخلف.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

وأصبحت شخصية مساعد سيتين القوية مثار اهتمام إعلامي كبير في إسبانيا وهو ما سوف يجعله محط أنظار الصحف خلال مباراة فريقه المقبلة أمام ريال سوسيداد بالليغا حيث من المتوقع أن تتسلط الأضواء على ردود أفعاله خلال المباراة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق