اخبار برشلونة اليوم - لاعبو برشلونة يترحمون على أيام فالفيردي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لاعبو البلوغرانا فقدوا الثقة في قدرات سيتين

فريق عمل يوروسبورت عربية

04 مارس 2020
%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%D9%88-%D8%A8%D8

أكدت التقارير الصحفية أن لاعبي نادي فقدوا الثقة تماماً في كيكي سيتين مدرب الفريق ويرونه لا يصلح لتدريب الفريق وليس بقدر طموحاتهم.

وأشارت التقارير الصحفية أن لاعبي الفريق وكبار النجوم فقدوا تماماً الثقة في سيتين بعد أقل من شهرين فقط من تعيينه مدرباً للفريق خلفاً لإرنستو .

صورة.. كيكي سيتين يقود برشلونة بمباراة

وأكدت شبكة إذاعة راديو كتالونيا أن هناك انقسام داخل غرف خلع الملابس في برشلونة بأن سيتين ليس الرجل المناسب لخلافة فالفيردي.

وأفادت الإذاعة الكتالونية أن التعليقات الدائرة داخل الغرف المغلقة تفيد بأن اللاعبين يرون بأن سيتين وطاقمه ليس لديهم القدرة على قيادة سفينة البلوغرانا وأنهم غير معجبين بما يقدمه مع الفريق.

اقرأ أيضاً:  برشلونة يبلغ عن فقدان فرانكي دي يونغ

وسقط برشلونة في فخ الهزيمة أمام مضيفه بهدفين نظيفين في الكلاسيكو وهي الهزيمة الثالثة للبلوغرانا تحت قيادة سيتين في ست مباريات خارج ملعب منذ توليه المسؤولية.

ويتخلف برشلونة عن ريال مدريد صاحب صدارة جدول ترتيب الليغا بفارق نقطة وحيدة ومنذ وصول سيتين ودع النادي الكتالوني بطولة كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو وتعادل مع نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام

وأفادت التقارير الصحفية أن اهتزاز ثقة اللاعبين في قدرات سيتين بدأ منذ خسارة الفريق أمام فالنسيا بالميستايا في أواخر شهر يناير الماضي والتي شهدت ظهور ضعيف للنادي الكتالوني.

كما نال سيتين انتقادات حادة من الجميع عقب عقب قيامه بتبديل النجم التشيلي وإقحام مارتن بريثوايت بدلاً منه ويرى الخبراء أن هذا التبديل هو من منح المنافس التفوق.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق