اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة يريد استعادة نيمار من أجل عيون ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن سبب تجديد الإسباني، اهتمامه بإعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف النادي الكتالوني مُجددًا في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

نيمار رحل عن صفوف برشلونة في صيف عام 2017، وانتقل إلى باريس سان جيرمان، بكسر قيمة الشرط الجزائي في عقده (222 مليون يورو)، ليُصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وحاول برشلونة إعادة نيمار بالفعل في صيف 2019، لكن المفاوضات بين النادي الكتالوني وإدارة سان جيرمان لم تُكلل بالنجاح.

صحيفة "سبورت" الكتالونية، والمُقربة من مكاتب "الكامب نو"، أفادت اليوم الأربعاء، أنّ البرازيلي يُعد أولوية لـ برشلونة هذا الصيف (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وبحسب مجلة "le10sport" الفرنسية، فإن الأمانة الفنية في النادي، ستتفاوض بشأن إعادة نيمار مجددًا، بسبب الهداف التاريخي للنادي، الأرجنتيني .

وأوضحت المجلة، أنّ الأمانة الفنية ترى أن ميسي بات معزولا في الهجوم، وبذلك سيكون بحاجة إلى نيمار، والذي يمتلك كل الخصائص التي يريدها النادي الكتالوني.

وأشارت المجلة أيضًا إلى أن نيمار مازال مُهتمًا بالعودة إلى صفوف برشلونة مرة أخرى، وسيقدم كل الضمانات التي يريدها النادي، من أجل العودة إلى الدوري الإسباني مُجددًا في الموسم المُقبل.

صفقة انتقال نيمار قد تُحسَم مقابل 170 مليون يورو، إذ قرر البرازيلي اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان، خاصة وأن لائحة "فيفا" تمنح اللاعب هذا الحق بعد إتمام عامه الثالث مع الفريق الفرنسي، وتخطيه حاجز الثامنة والعشرين من العمر.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق