اخبار برشلونة اليوم - قائد باريس سان جيرمان يغازل برشلونة بسبب ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تياغو سيلفا يرغب في مزاملة ميسي قبل الاعتزال

فريق عمل يوروسبورت عربية

04 مارس 2020
%D9%82%D8%A7%D8%A6%D8%AF-%D8%A8%D8%A7%D8

أبدى البرازيلي تياغو سيلفا قائد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في اللعب بجانب أسطورة نادي قبل انتهاء مسيرته.

وينتهي عقد سيلفا مع ناديه بنهاية الموسم الجاري ولا توجد نية لدى إدارة الفريق بتحديد تعاقده مما دفع اللاعب المخضرم لمغازلة نادي برشلونة عقب قائده ميسي.

صورة.. تياغو سيلفا خلال إحدى مباريات باريس

وأكدت التقارير أن إذا لم تقدم إدارة باريس سان جيرمان على تجديد عقد اللاعب فإنه سوف يرفض الانتقال لأي فريق آخر داخل أوروبا وسيؤجل فكرة الانتقال للدوري الصيني أو الأمريكي بهدف الانتقال لبرشلونة مجاناً واللعب جوار ميسي قبل الاعتزال.

وقال السيد بول تونييتو وكيل أعمال اللاعب خلال تصريحات صحفية: “سيسعد تياغو كثيراً في حالة بقائه بباريس لكن الأمر ليس بيده وحده”.

وتابع: “في حال عدم تجديد عقده مع باريس فإن كل الاحتمالات واردة لديه عاطفة كبيرة تجاه نادي ميلان لكن لا توجد اي اتصالات معهم”.

اقرأ أيضاً:  لاعبو برشلونة يترحمون على أيام

وأضاف: “هناك العديد من الأندية الأخرى التي تتصل بنا لكننا لم نبدأ أي مفاوضات رسمية”.

وعلى الرغم من عدم وجود أي اتصالات رسمية من جانب برشلونة مع اللاعب إلا أنه مستعد لتقديم العديد من التنازلات لارتداء قميصه منها تخفيض أجره السنوي.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام

ولن يكون سيلفا خياراً قوياً لدى مسؤولي برشلونة حيث يبلغ من العمر 35 عاماً بجانب أن الإدارة تستهدف ضم لاعبين شباب لتأمين المستقبل.

وعلى الرغم من كبر سن اللاعب إلا أنه شارك في 30 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بكافة البطولات ويعد من الركائز الأساسية بتشكيلة توماس توخيل مدرب الفريق.

وكان سيلفا على رادار نادي برشلونة من قبل عندما كان لاعباً بصفوف ميلان الإيطالي وانتقل لصفوف النادي الفرنسي في صيف عام 2012.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق