اخبار برشلونة اليوم - نشرة برشلونة .. ميسي مرشح للاعب الشهر في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – جاء نجم على رأس المرشحين لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني.

كما كشف النادي الكتلوني عن حقيقة إصابة ظهيره الأيسر .


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

رسمياً .. ميسي مرشحاً لجائزة جديدة في الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعلنت رابطة لا ليجا بشكل رسمي عبر حسابها الموثق على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، عن هوية المرشحين لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني عن فبراير المنصرم.

وجاء ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة على رأس قائمة المرشحين لجائزة لاعب شهر فبراير في الإسبانية وذلك بعد مساهماته التهديفية الرائعة مع خلال الشهر الماضي.

وينافس صاحب الـ 32 عاماً على هذه الجائزة كل من لوكاس أوكامبوس جناح إشبيلية وألكسندر إسحاق مهاجم ريال سوسييداد.


ليونيل ميسي وتير شتيحن

ليونيل ميسي وتير شتيحن

ليونيل ميسي وتير شتيحن

خطة بارتوميو بشأن الإبقاء على ميسي وتير شتيجن قبل مغادرته

سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية بعد ظهر اليوم الأربعاء أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم قرر تقديم عقداً محسّناً لحارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن قبل نهاية العام ، وهو ما يعكس أهميته المتزايدة في الفريق.

وذكرت شبكة “ESPN” أن برشلونة بصدد وضع اللمسات الاخيرة على خططه في سوق الانتقالات الصيفية ، حيث من المنتظر أن يتم تعزيز الفريق بعدد من الصفقات ومن بينها نيمار ولوتارو مارتينيز وآخرين في الوسط والدفاع.

وحصلت هذه المصادر على تأكيدات بأن الرئيس بارتوميو يريد أن يضمن بقاء بعض نجوم الفريق وأبرزهم ليونيل ميسي وتير شتيجن ، وذلك من خلال التوصل لاتفاق على توقيع صفقات طويلة الأمد قبل مغادرته منصبه.


جونيور فيربو

جونيور فيربو

جونيور فيربو

برشلونة يكشف السبب الحقيقي لإصابة جونيور فيربو

سبورت 360 – أثارت التقارير الأخيرة التي تتحدث عن إصابة جونيور فيربو ظهير برشلونة خلال مشاركته في إحدى سباقات الكارتينج غضباً متزايداً لدى جماهير ومراقبي النادي الكاتالوني، إلا أن برشلونة نفى صحة تلك التقارير تماماً.

وكان راديو كاتالونيا وعدة مصادر متفرقة قد ذكرت بأن اللاعب الإسباني صاحب الـ23 عاماً قد تعرض لإصابة في اليد اليسرى على خلفية مشاركته في سباق الكارتينج.

ونقلت صحيفة الماركا عن إدارة برشلونة بأنه لا صحة لتلك التقارير التي تتحدث عن سبب إصابة فيربو، علماً بأن الكارتينج من الأنشطة عالية الخطورة والتي مُنع لاعبي البلاوجرانا من المشاركة بها.


مباريات اليوم في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

مباريات اليوم في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

بشرى سارة لبرشلونة قبل مواجهة سوسيداد

سبورت 360 – يستعد برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة لا يتعرض للهزائم بعد مواجهات ، ففي المواسم الخمسة الأخيرة دائماً ما يفوز البلاوجرانا في كل مباراة بعد أن يكون قد لعب ضد .

وتعود آخر خسارة تعرض لها برشلونة في المباراة التي تأتي بعد الكلاسيكو، إلى موسم 2014/2015، عندما انهزم ضد ريال مدريد في سانتياجو برنابيو بنتيجة 3/1، قبل أن يستقبل سيلتا فيجو في الكامب نو، ويخسر أمامه بهدف نظيف.


راكيتيتش يختار فريقه القادم بعد الرحيل عن برشلونة

سبورت 360 – حدد نادي أتلتيكو مدريد اسم لاعب وسط برشلونة ليكون التدعيم الجديد لخط وسط ميدانه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت صحيفة الماركا أن نادي أتلتيكو سوف يستغل رغبة اللاعب في البقاء في إسبانيا، وخاصة أن العاصمة الإسبانية مدريد تجذب اهتمام اللاعب وعائلته التي تبحث عن عقار جديد بالفعل هناك.

وأضاف المصدر ذاته أن حسم عملية انتقال راكيتيتش لأتلتيكو مدريد سيعتمد على محافظتهم على وعودهم التي قدموها للاعب بشأن العقد الجديد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق