اخبار برشلونة اليوم - تيرشتيغن يلمح إلى رحيله عن برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شتيغن يثير التكهنات حول مستقبله مع

فريق عمل يوروسبورت عربية

04 مارس 2020
%D8%AA%D9%8A%D8%B1%D8%B4%D8%AA%D9%8A%D8%

تحوم الشكوك حول مستقبل مارك أندريه حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني في الموسم المقبل حيث أكدت التقارير الصحفية أن الحارس الألماني لا يعرف إذا ما كان سيتواجد بصفوف النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وأثارت تقارير إمكانية رحيل شتيغن قلق جماهير برشلونة التي تعيش أوقات صعبة بسبب نتائج الفريق المتراجعة حيث لن تحتمل الظروف فقدان نجم بارز بإمكانيات شتيغن.

صورة.. شتيغن في مواجهة بنزيمة من الأخيرة

وكشفت إحدى المراسلات للإذاعة الكتالونية أن زميلاً لها اجتمع مع شتيغن مؤخراً من أجل اقتراح التعاون معه لطرح كتاب عن الموسم المقبل في ألمانيا لكنه رفض العرض لعدم معرفته باستمراره بصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأكدت التقارير أن علاقة شتيغن مع مسؤولي برشلونة وبعض اللاعبين باتت متوترة وهو السبب وراء إمكانية رحيل اللاعب الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً:  3 أسباب تنقل نيمار إلى برشلونة الصيف القادم

كما ظهرت تقارير خلال شهر يناير الماضي تفيد بنشوب مشاجرة قوية بين شتيغن وميسي داخل غرف خلع الملابس وتحديداً عقب الهزيمة أمام فالنسيا في الميستايا بالليغا.

وأثار شتيغن الجدل من خلال تصريحاته عقب فوز برشلونة على سلافيا براغ بهدفين لهدف في مرحلة المجموعات عندما انتقد أداء فريقه على الملأ.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

وقال شتيغن للصحف وقتها: “لم نصل للمستوى المطلوب بعد ولن نؤدي بصورة جيدة وحمداً لله أننا استطعنا الفوز ولكن هناك أشياء يجب أن تتحسن كفريق واحد”.

ويرتبط تير شتيغن بعقد رسمي مع برشلونة ينتهي في صيف عام 2022 ويحتوي عقده على شرط جزائي مقداره 180 مليون يورو.

ومن الصعب للغاية أن يتم إقناع برشلونة بالتخلي عن حارسه الأساسي فيما أكدت التقارير أن إدارة البلوغرانا تنوي تجديد عقده مع زيادة كبيرة في راتبه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق