اخبار برشلونة اليوم - أخبار ريال مدريد :الكلاسيكو حسم مستقبل مارسيلو مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – احتفل  في منطقة جزاء أثناء مباراة بعد أن نجح في إيقاف تقدم نجم نحو المرمى وبالتالي حافظ على تقدم الريال بهدف قبل أن يسجل الهدف الثاني الذي حسم الكلاسيكو لصالح الفريق الأبيض.

وأظهرت الفرحة التي قام بها النجم البرازيلي عن شعوره مرة أخرى بأهميته في فريق المرينجي بعد فترة تلقى بها العديد من الانتقادات وتراجع تواجده في تشكيلة الريال الأساسية.

وأشارت صحيفة الماركا إلى أن الأداء الذي قدمه الظهير الأيسر الدولي في الكلاسيكو ربما يكون دافعاً لإدارة النادي للإبقاء عليه وتجديد عقده.

الكلاسيكو قد يُبقي مارسيلو مع ريال مدريد

إنقاذ مارسيلو أمام ميسي

إنقاذ مارسيلو أمام ميسي

إنقاذ مارسيلو أمام ميسي

وكان مارسيلو قد ارتبط بالخروج من النادي الملكي في الفترة الماضية، وخصوصاً بعد أن احتل مكانه في التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب زين الدين .

لكن زيدان أظهر ثقته مجدداً بمارسيلو من خلال الدفع به في ، ليعود مارسيلو للمكان المفضل له على الرواق الأيسر وهو مكانه الذي لم يستطع أحداً في مدريد منافسته ليه أو أخذه منه خلال شر سنوات سابقة.

وتغيرت مسيرة مارسيلو في العاصمة الإسبانية بالموسم الماضي عندما جعله سانتياجو سولاري بعيداً لبعض الوقت عن المشاركة ومع عودة زيدان عاد للتواجد أساسياً، لكن بعض العروض الضعيفة تسببت في أن يأخذ الفرنسي فيرلاند ميندي مكانه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق