اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : تلسكوب برشلونة يلتقط نجماً لامعاً في سماء فالنسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يُبدي المسؤولون في ، اهتماماً بضم موهبة فالنسيا الشابة فيران توريس الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، والذي يرتبط مع ناديه الحالي بعقد ساري المفعول حتى 2021.

ويُعد توريس واحداً من أكثر المواهب المتألقة في إسبانيا، وقد أبدى فالنسيا استعداداً للسماح برحيله إذ تلقى عرضاً مناسباً، ويبدو أن النادي الكتالوني يتصدر سباق التوقيع معه خلال الفترة الحالية.

جناح فالنسيا على رادار برشلونة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة عزم على التعاقد مع فيران توريس، لاعب فالنسيا، والذي يرفض تجديد عقده مع الخفافيش، وذلك من أجل البحث عن آفاق أرحب خارج الميستايا.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن الوكالة التي تُدير أعمال توريس الرياضية هي نفسها التي جلبت بيدري جونزاليس إلى برشلونة، والذي يلعب هذا الموسم على سبيل الإعارة مع لاس بالماس، ناديه الأصلي.

وأضاف المصدر نفسه، أن فيران توريس ينال إعجاب الأمانة الفنية للنادي الكتالوني، لكن هذا الأخير مطالب بدفع 35 مليون يورو، إذا أراد ضم صاحب الـ20 عاماً، والذي كان ملقباً في يوم من الأيام بـ”أسينيسيو الجديد”.

وشارك توريس في أول مباراة له رفقة فالنسيا في عام 2017، وكان اللاعب ضمن صفوف منتخب إسبانيا الذي فاز ببطولة أوروبا تحت 19 عاماً في 2017، وأحرز هدفين في نهائي البطولة ضد البرتغال.

ولعب توريس 34 مباراة مع فالنسيا هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق