اخبار برشلونة - سبورت: نيمار هدف برشلونة الأول في الميركاتو الصيفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، هو أولوية لدى إدارة الفنية للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أنه على الرغم من فشل المفاوضات بين برشلونة وباريس سان جيرمان في صيف العام الماضي لعودة نيمار، مازال هناك إصرار من مسؤولي البلوجرانا في التعاقد مع البرازيلي ويضعونه في المرتبة الأولى على الرغم من تكلفة الصفقة الباهظة.

اقرأ أيضًا.. بوروسيا دورتموند يوضح موقف رويس من عودة باريس سان جيرمان

وأشارت "سبورت" إلى أن برشلونة سيحاول مجددًا التأثير على نيمار في حالة عدم نجاح فريقه الفرنسي في تخطي عقبة بوروسيا دورتموند ببطولة دوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل، وتدارك الخسارة في مباراة الذهاب في ألمانيا بنتيجة 2-1.

وسيعتمد برشلونة أيضًا على رغبة اللاعب في العودة مرة أخرى إلى ""، وهو ما أعلنه من قبل في تصريحات صحفية سابقة، خاصة وأنه يفتقد زملاءه السابقين وعلى رأسهم ولويس .

الصفقة قد تًحسم مقابل 170 مليون يورو، إذا قرر نيمار اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان خاصة وأن لائحة، فيفا، تمنح اللاعب هذا الحق بعد إتمام عامه الثالث مع الفريق الفرنسي وتخطيه حاجز الثامنة والعشرين من العمر ولم يجدد عقده.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق