اخبار برشلونة - راديو كتالونيا يُفجرها: مستقبل تير شتيجن غامض وقد يرحل عن برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فجرت إذاعة "راديو كتالونيا" مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، مارك أندريه تير شتيجن، في ظل عدم الاستقرار الفني للبلاوجرانا في الفترة الماضية.

وكشف الصحفي، لويس كانوت، عبر تصريحاته للإذاعة بأن زميلًا له قد التقى بالحارس حتى يتفاوض معه لإعداد سيرة ذاتية خاصة بالألماني للعام المقبل، لكن تير شتيجن رفض العرض بحجة أنه لا يعلم إذا كان سيستمر مع برشلونة في الموسم المقبل أم لا.

رفض تير شتيجن يبدو منطقيًا، وربما يكون رحيله أقرب للحقيقة خاصة بعد انتشار تقارير تفيد بأنه دخل في مشاجرة مع ميسي أثناء أحد التدريبات خلال هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. دي ليخت: لهذا السبب فضلت الانتقال إلى يوفنتوس

ما يقرب تير شتيجن من مغادرة قلعة ""، هو عدم تلقيه الثناء من زملائه على التصدي الخرافي الذي قام به في الأخيرة بعد تسديدة رائعة من لاعب ، .

وسبق أن أظهر الحارس غضبه الشديد من أداء برشلونة في مباراة سلافيا براج في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأكد على أن الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب على الرغم من الفوز 1-2.

وبالتالي، أصبحت هناك فجوة كبيرة بين تير شتيجن وبعض اللاعبين في برشلونة منذ ذلك الحين بالإضافة إلى مشاجرته مع ميسي، وهذا يعطينا شعورًا بإمكانية رحيله مع نهاية الموسم الحالي.

ولكن رحيل تير شتيجن لن يكون أمرًا سهلًا، لأن عقده يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 180 مليون يورو ومستمر حتى 2022، بالإضافة إلى مستواه الجيد الذي سيجعل برشلونة يرفض فكرة رحيله والبحث عن حارس آخر.

شاهد تصدي تير شتيجن الخرافي من إيسكو في مباراة الكلاسيكو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق