اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو تنصح برشلونة بالتعاقد مع تياجو سيلفا!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجهت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية نصيحتها لإدارة نادي الفنية من أجل تدعيم دفاع الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعاني برشلونة في الموسم الحالي من ضعف الدفاع وهو ما ظهر في الماضية أمام على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والتي خسرها الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين بأخطاء دفاعية قاتلة.

وترى "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة أمامه فرصة ذهبية للتعاقد مع مدافع صاحب مستوى جيد على الرغم من سنه الكبير لكنه قادر على قيادة الخط الخلفي وهو لاعب باريس سان جيرمان، تياجو سيلفا.

سيلفا البالغ من العمر حتى الآن 35 عامًا، يمكنه اللعب لمدة موسمين آخرين ومع اقتراب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، تصبح مهمة برشلونة في التعاقد معه جيدة في نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يستهدف التعاقد مع 4 صفقات جديدة لبناء فريق قوي مع ميسي

البرازيلي الدولي مازال يشارك بصفة أساسية مع باريس سان جيرمان، لكن الأخير لم يفاتحه في تجديد تعاقده وهو ما يظهر نية النادي الفرنسي في عدم الرغبة في التجديد.

وبحسب الصحيفة الكتالونية، حاول برشلونة التعاقد مع سيلفا مرتين من قبل، عندما كان لاعبًا في صفوف ميلان قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان في صيف 2013 ثم مرة أخرى في عام 2014 ولكن تم الرفض من قبل ناصر الخليفي.

ما يمنح برشلونة ميزة للتعاقد مع سيلفا، تصريحاته السابقة عن ورغبته في اللعب بجواره في فريق واحد والتي قالها في أكثر من مرة على مدار مسيرته الكروية وهو ما قد يرجح كافة العملاق الكتالوني على الرغم من وجود اهتمام من ميلان لاستعادته.

تياجو سيلفا لم يتردد في وصف ميسي من قبل بأنه اللاعب الأفضل في التاريخ، على الرغم من المنافسة الشديدة التاريخية بين البرازيل والأرجنتين، لذلك فهي صفقة جيدة بحسب وجهة نظر الصحيفة.

أيضًا إمكانية الانتقال إلى برشلونة وإنهاء مسيرته الكروية في نادٍ كبير يعطي ميزة إضافية أخرى إلى وصيف الدوري الإسباني في ضم تياجو سيلفا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق