اخبار برشلونة اليوم - أخبار نادي برشلونة : نشرة برشلونة.. جنازة الكلاسيكو ورد فعل بارتوميو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أجواء غير جيدة عاشها لليلة الماضية بعد الخسارة في العاصمة الإسبانية مدريد أمام الغريم بهدفين دون رد وضياع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في ضوء النتيجة.

و رغم ذلك يرى بارتوميو رئيس القلعة الكتالونية أنه لا توجد أي مشكلة في خسارة للكلاسيكو نظراً لأن الموسم لم ينته حتى الآن.

بارتوميو عن خسارة : لا توجد مشكلة

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بأنه لا يوجد أي مشكلة بهزيمة فريقه في الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

وقال بارتوميو في تصريحات قصيرة للصحفيين وأبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية: “لا توجد أي مشكلة بهزيمة الكلاسيكو”.

وأضاف رئيس برشلونة: “موسم الدوري لا يزال طويلاً”.

ريفالدو يدافع عن ميسي بعد خسارة الكلاسيكو

علق نجم برشلونة السابق ريفالدو على خسارة برشلونة موقعة الكلاسيكو قائلاً ” الفريق أهدر فرصة فريدة للابتعاد في صدارة ، لقد لعبوا بشكل جيد في الشوط الأول ولو نجحوا في التسجيل لكانت المحصلة مختلفة ولكن مثل هذه المباريات تُحسم بالتفاصيل الصغيرة”.

و بخصوص قال ” إنه اللاعب الوحيد الذي يحاول بطرق مختلفة لأنه لا يجد المساعدة، الفريق يواصل وضع المسئولية كاملةً على لاعب واحد فقط ،العالم كله يشير إلى ميسي بأصابع الاتهام عند السقوط”.

كيف كانت رحلة عودة برشلونة بعد الهزيمة المذلة في الكلاسيكو؟

سيطر الاكتئاب على لاعبي برشلونة بعد الخسارة في كلاسيكو الكرة الأرضية أمام ريال مدريد مساء الأحد في ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد بهدفين دون رد.

و وفقاً لصحيفة آس الإسبانية فإن الاكتئاب كان عنوان لاعبي برشلونة في رحلة العودة إلى برشلونة من مدريد مساء الأحد.

و وصف مصدر مقرب من برشلونة لصحيفة آس أجواء غرفة ملابس برشلونة بعد الخسارة مفيداً بأن الاكتئاب أصاب كل اللاعبين و كانت رحلة العودة للمدينة الكتالونية أشبه بالجنازة.

تفاصيل المشادة الكلامية بين وفينيسيوس .. هل انت مجنون؟

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية تفاصيل المشادة الكلامية بين نجم ريال مدريد وجيرارد بيكيه مدافع برشلونة، وذلك خلال التي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين نظيفين يوم أمس الأحد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيكيه شعر بالغضب بعد مطالبة فينيسيوس من الحكم باحتساب ركلة جزاء، فقد توجه له وقال “هل أنت مجنون؟ أين هو الخطأ؟ هل أنت مجنون؟”.

وأجاب فينيسيوس جونيور على بيكيه “لا أتحدث عنك، لا أتحدث عنك”، في إشارة إلى أنه يقصد الذي كان قد تدخل على مواطنه قبل وصول بيكيه لقطع الكرة.

بيكهام يتحدث عن انتقال ميسي ورونالدو إلى ميامي

نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحاً للاعب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، الذي يمتلك نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وقال بيكهام في تصريح نقلته الصحيفة الإسبانية “جميع الفرق حول العالم ستستقبل ميسي ورونالدو، لقد تحدثنا دائماً أننا مختلفون عن الفرق الأخرى، لكننا سعداء بالتشكيلة التي نمتلكها”.

وأضاف “قلنا دائماً أن لدينا فرصة التوقيع مع لاعبين رائعين، وهذا ما سنفعله”.

ريال مدريد لم يستحق الفوز في مباراة الكلاسيكو

أكد جويليرمو أمور مدير نظام قطاع الناشئين في نادي برشلونة الإسباني بأن البلاوجرانا لم يستحق الخسارة أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، مشيراً إلى أن كان الفريق الأكثر استحواذاً على الكرة.

وتحدث جويليرمو أمور لقناة “موفيستار” قائلاً “لقد تقدموا وضغطوا علينا، فكرتهم كانت إيقاف خطورة برشلونة، ولقد كان ذلك مكلفاً جداً بالنسبة لنا”.

وأضاف “ولكني لا أعتقد أن ريال مدريد يستحق الفوز في الكلاسيكو، لقد كنا مسيطرين تماماً، ولكن ضربونا سريعاً”.

وتابع “إذا نظرنا إلى الشوط الأول، فأعتقد بأننا قدمنا أداءً جيداً، كانت الكرة بحوذتنا، وخلقنا العديد من الفرص، ولكن لم نستغلها، وإذا قمت بإهدار الفرص أمام فريق مثل ريال مدريد فسوف تتاح له الفرص، وبمجرد تسجيلهم سيثقون في أنفسهم وفي إمكانية تحقيق الفوز”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق