اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : فان جال يشرح سبب فشل دي يونج ويحمل برشلونة المسؤولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تحدث المدرب الهولندي لويس فان جال عن مستوى اللاعب منذ انتقاله إلى في سوق الانتقالات الصيفية الماضية ، وعدم قدرته على تقديم الأداء المأمول منه حتى الآن.

ويعتقد المدرب البالغ من العمر 68 عاماً أن لاعب خط الوسط يعاني في برشلونة بسبب عدد من العوامل ، وأبرزها عدم تواجده في المركز الذي تألق به مع ناديه السابق أياكس ، واللعب تحت قيادة مدرب جديد.

فرينكي دي يونج لاعب برشلونة

فرينكي دي يونج لاعب برشلونة

فان جال يدافع عن دي يونج وينصح برشلونة بالتعاقد مع دي ليخت.

وقال فان جال في مقابلة مع صحيفة “سبورت” الإسبانية : “دي يونج يبلي بلاءً حسناً إذا اعتبرنا أنه يبلغ من العمر 22 عامًا وذهب إلى ثقافة مختلفة ، لقد دفع ثمناً باهظًا نتيجة ذلك فضلاً عن شعوره بالضغط الشديد بسبب قيمة التعاقد معه”.

وحول عدم قدرة دي يونج على تقديم الأداء المثالي مثلما كان يفعل مع نادي أياكس وأجاب : “فرينكي لا يلعب في مركزه المعتاد ، برشلونة يتحمل مسؤولية ذلك ، مع كان يحاول التأقلم ولكن الآن يوجد مدرب آخر وفلسفة جديدة”.

فرينكي دي يونج لاعب برشلونة

فرينكي دي يونج لاعب برشلونة

واتهم مدرب مانشستر يونايتد السابق وسائل الإعلام بزيادة الضغط على فرينكي دي يونج بتقارير غير واقعية عن مستواه وقال : “الصحافة تقدم مبالغات إعلامية ، لأنه لم يلعب بشكل جيد هذا العام ، ولكن برأيي إنه لا يلعب في مركزه”.

وقدم المدرب الهولندي المخضرم نصيحة إلى مسؤولي نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادم بقوله : “برشلونة يجب أن يوقع مع دي ليخت هذا الصيف ، لأنه يفتقر إلى القدرة على صناعة الفارق وضبط الإيقاع في وسط الميدان”.

ماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس

ماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق