اخبار برشلونة اليوم - أخبار ريال مدريد :ماريانو دياز يثبت أن زيدان ليس عادلاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ظهر الدومينيكاني بشكل مبهر، وأحرج مدربه زين الدين في ، بتسجيله الهدف الثاني لريال مدريد، بعد ثواني قليلة من مشاركته كبديل في الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني.

وأقتنص صدارة الدوري الإسباني من جديد، بالفوز على الغريم التقليدي بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

ماريانو أثبت ظلم زيدان

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أنه على الرغم من مشاركة ماريانو دياز في 44 دقيقة فقط طوال الموسم، ودخل قائمة الـ 18 لاعباً، 4 مرات من 38 مباراة في جميع المسابقات لريال مدريد حتى الآن، نجح في حسم الكلاسيكو بهدف قاتل.

وكان يمكن لماريانو شرح المشاعر التي بداخله، لا أحد يعلم سبب وقوفه صامداً بعد الهدف بدلاً من الجري والاحتفال، أو إذا كانت دموعه تمنعه من ذلك، وبصفته اللاعب رقم 25 في القائمة، قضى على برشلونة.

نجوم فريق ريال مدريد الإسباني

نجوم فريق ريال مدريد الإسباني

زين الدين زيدان الذي ظلم ماريانو، بعدم منحه أي فرصة على الرغم من المشاكل التي يعاني منها ريال مدريد على المستوى الهجومي. ماريانو الذي تم سحب رقم 7 منه ومنحه الرقم الحالي 24، يسجل دائماً، وهو أمر يكافح به ريال مدريد منذ رحيل كريستيانو رونالدو.

فضل زيدان ماريانو على يوفيتش في قائمة الكلاسيكو، ودفع به بدلاً من بيل في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن ماريانو رد على مدربه بشكل قوي، لكن رده لم يؤثر في زيدان الذي خرج في تصريحات عقب نهاية المباراة ليؤكد بأنه المهاجم الثالث، وحقق أداءً جيداً، لكن لا شيء يتغير.

يبقى أن نرى ما إذا كان هذا الهدف سيمنحه المزيد من الفرص للمهاجم الذي يمكنه تسجيل الأهداف بشكل مستمر.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق