اخبار برشلونة اليوم - مساعد سيتين قنبلة موقوتة داخل برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيتين يستهدف السيطرة

فريق عمل يوروسبورت عربية

03 مارس 2020
%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF-%D8%B3%D9

أثار إيدير سارابيا مساعد كيكي سيتين مدرب نادي الإسباني الجدل بقوة بسبب انفعالاته الحادة خلال الأخيرة وهو ما ظهر بوضوح من خلال اللقطات التليفزيونية التي التقطت ردود أفعاله.

والتقطت عدسات كاميرات قناة “موفي ستار” ردود أفعال سارابيا الغاضبة من اللاعبين خلال مباراة الكلاسيكو حيث وضح بقوة انفعالاته وصلت لدرجة السب لبعض اللاعبين بسبب أدائهم في اللقاء.

صورة.. سارابيا جوار سيتين عقب تعيينه مدرباً لبرشلونة

واشتهر سارابيا طوال مسيرته بشخصيته الحادة والبارزة خلال المباريات حيث يعد الذراع الأيمن لكيكي سيتين وعمل معه من قبل بولايته التدريبية بنادي لاس بالماس ومن بعدها ريال بيتيس.

ومن المعروف أن سارابيا من الشخصيات التي تتعامل بحدة مع الأحداث في المباريات حيث سبق وأن اشتبك بصورة مثيرة للجدل مع خوسه لويس غايا لاعب نادي فالنسيا خلال مباراة الخفافيش ضد ريال بيتيس بكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.

اقرأ أيضاً:  حان وقت إنقاذ ميسي!

وأكدت التقارير أن كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة يسعى إلى تهدئة سارابيا والسيطرة عليه خلال الفترة المقبلة حيث يعي تماماً التعقيدات التي ستواجهه لصعوبة السيطرة على غرف خلع الملابس في برشلونة عن أي نادٍ آخر.

كما يخشى سيتين ألا يلقى نهج سارابيا وانفعالاته قبولاً لدى كبار نجوم البلوغرانا ولهذا السبب يرغب مدرب بيتيس السابق في السيرطة على مساعده لمنح اللاعبين تعليماته بطريقة أكثر هدوءً.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

وكانت الصحف العالمية قد أشارت بأن هناك مجموعة من نجوم برشلونة أبدوا غضبهم من أسلوب سارابيا المثير وهو ما سوف يمثل قنبلة موقوتة داخل النادي الكتالوني بالفترة المقبلة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق