اخبار برشلونة اليوم - 5 لاعبين من برشلونة في مرمى نيران الغضب بعد صدمة الكلاسيكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


الريال ضد في
 

رصدت تقارير صحفية إسبانية أكثر اللاعبين في صفوف نادي برشلونة الذين تعرضوا للانتقادات لاذعة بعد الخسارة أمام بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الاحد الماضى على ستاد سانتياجو برنابيو  في   ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

الريال ضد برشلونة في الكلاسيكو
 

وأكد موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، أن هناك 5 لاعبين من برشلونة أصبحوا في مرمى نيران جماهير بعد الخسارة أمام ريال مدريد الغريم التقليدي.

دي يونج لم ينسجم في برشلونة
 

ووفقاً للموقع الإسباني فإن الهولندي  كان على رأس اللاعبين الذين نالوا نصيب الأسد من الانتقادات، بعد أن فشل في عدم السيطرة على منطقة المناورات، حيث أكد جماهير البارسا أن اللاعب يبدو عليه قلة الانسجام مع زملائه متسائلين : هل يستحق 75 مليون يورو؟!


ميسي سقط فريسة أمام
 

بينما الأرجنتيني هو اللاعب الثاني في دائرة انتقادات جماهير البارسا التي ترى أن البرغوث لم يقدم العروض الاستثنائية المنتظرة منه كالعادة، حيث سقط فريسة سهلة أمام كاسيميرو  الذي أوقف خطورته تمامًأ.


خارج نطاق الخدمة
 

الفرنسي أنطوان جريزمان هو اللاعب الثالث الذى نال قسطاً من الانتقادات أيضًأ، حيث يرى جماهير البارسا أنه لم يقدم أوراق اعتماده بعد للمدرب كيكي سيتين، وأهدر فرصة محققة بالفعل لتسجيل الهدف الأول لبرشلونة، وكان يبحث بسرعة عن ميسي للتخلص من الكرة في معظم فترات المباراة.


فقد السيطرة
 

النجم التشيلي آرتورو فيدال هو اللاعب الرابع في قائمة المغضوب عليهم، حيث ترى جماهير برشلونة أن كان واضحاً أنه غير قادر على إعطاء المردود الجيد في وسط الملعب، لذلك كان التبديل الأول من نصيبه ولعب مارتن برايثوايت بدلاً منه.


أومتيتي البطء عنوانه
 

أما اللاعب الخامس،فهو الفرنسي صامويل أومتيتي،  حيث ترى الجماهير أنه كان بطيئًا للغاية سواء بالكرة أو بدونها خلال الكلاسيكو، وأخطأ في تقدير الكرة التي ذهبت لماريانو دياز وسجل منها الهدف الثاني لريال مدريد، رغم أنه يتمتع بأهمية أكبر من كليمونت لينجليت في تشكيلة كيكي سيتين.

 


 

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق