اخبار برشلونة اليوم - مهاجم يخطف أنظار برشلونة.. مساعد سيتين أسفل المقصلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار يوم الثلاثاء 3 مارس 2020

فريق عمل يوروسبورت

03 مارس 2020
%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%AC%D9%85-%D9%8A%D8

يعيش برشلونة الإسبانية فترة من التذبذب في اتخاذ القرارات عقب الخسارة أمام في بهدفين نظيفين في مسابقة الليغا والابتعاد خطوة عن الاحتفاظ بلقب الدوري.

مهاجم الخفافيش

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة يراقب مهاجم الخفافيش فيران توريس الذي ينتهي عقده مع فالنسيا في يونيو 2021 ولديه قيمة كسر عقد تصل إلى 100 مليون يورو.

وكان توريس أحد أعضاء منتخب إسبانيا للشباب وخضع لمراقبة من إدارة برشلونة قبل ثلاث سنوات بسبب تألقه وهو صغير فضلا عن أن وكيله هو نفس وكيل بيدري غونزاليس الذي ضمه البلوغرانا رسميا من لاس بالماس وتركه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

مقصلة سارابيا

ذكرت إذاعة “كادينيا كوبيه” الإسبانية أن هناك حالة من الغضب داخل غرفة الملابس من “سارابيا” مساعد كيكي سيتين الذي استشاط غضبا من بعض اللاعبين خلال أمام ريال مدريد.

ونقلت تقارير صحفية ما قاله “سارابيا” وهو يقف على الخط بأن بعض التمريرات تخرج خاطئة من اللاعبين وهو ما زاد من حالة الغضب داخل غرفة الملابس بسبب العلانية التي يظهرها وهو يوجه التعليمات للنجوم داخل أرض الملعب.

وربما يكون “سارابيا” الآن أسفل مقصلة الخروج من برشلونة بعد التصرفات غير المسؤولية التي ظهر عليها في لقاء الكلاسيكو حيث قال من ضمن العبارات”هذه التمريرة لا يجب أن تذهب لبوسكيتس بل للاعب وسط آخر”

بارسا DNA: العدالة تهبط على بيرنابيو

يتأهب لخروج لاوتارو

كشفت تقارير صحفية أن إدارة إنتر ميلان الإيطالي تفكر في البحث عن بديل للنجم لاوتارو مارتينيز في التوقيت الحالي لشعورها بأن اللاعب سينتقل إلى برشلونة في القريب العاجل.

ويغمر إنتر ميلان شعورا جارفا بأن رحيل لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة مسألة وقت لاسيما أن عقده يسمح له بالرحيل مقابل دفع نحو 111 مليون يورو وهو رقم ربما تراه إدارة البلوغرانا فرصة مناسبة لاقتناص لاعب مثله.

نقاهة من الكلاسيكو

يحاول برشلونة الإسباني الخروج حاليا من الحالة السلبية التي يعيشها عقب الخسارة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بهدفين نظيفين حيث ساد الصمت على اللاعبين خلال رحلة العودة من العاصمة الإسبانية لاسيما أن الفريق كان قريبا من تحقيق الانتصار في الشوط الأول.

ويأمل كيكي سيتين إزالة الشعور السلبي لدى لاعبي برشلونة من أجل التركيز على موقعة نابولي في دوري أبطال أوروبا. 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق