اخبار برشلونة اليوم - رونالدو يُفقد ميسي هُويته بالكلاسيكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رحل رونالدو وميسي معا عن

فريق عمل يوروسبورت عربية

02 مارس 2020
%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%

كشفت الأرقام  ضعف مردود الهجومي خلال مباريات فريقه أمام بالكلاسيكو خاصةً عقب رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق.

منذ رحيل رونالدو للدوري الإيطالي لم ينجح ميسي في إحراز أو صناعة أي هدف بالكلاسيكو حيث أشارت التقارير إلى أن انتقال النجم البرتغالي ليوفنتوس أضعف بشكل كبير وجود البرغوث في مباريات فريقه أمام الغريم.

صورة.. ميسي في مواجهة بالكلاسيكو

وخسر برشلونة بقيادة ميسي كلاسيكو الليغا أمام ريال مدريد بهدفين نظيفين تحت أنظار رونالدو وسط ظهور خجول للأرجنتيني الذي كان بعيداً تماماً عن مستواه.

نجح ميسي في تسجيل 21 هدفاً في 33 مباراة بالكلاسيكو في حضور رونالدو ونجح في التسجيل بالمواجهات القليلة الأخيرة التي كان النجم البرتغالي حاضراً بها.

وفي موسم 2016/2017 سجل ميسي هدفين بالكلاسيكو بمشاركة رونالدو في قلب البرنابيو بالليغا وكذلك سجل أيضاً في كأس السوبر 2017 في والتي انتهت بفوز الملكي بنتيجة 3-1.

اقرأ أيضاً:  فيديو: إصابة ميسي قبل

وعلى الرغم من تسجيله في الذهاب إلا أنه لم ينجح في زيارة الشباك بمباراة الإياب بسانتياغو برنابيو وعلى الرغم من أن رونالدو كان لاعباً بريال مدريد إلا أنه غاب عن تلك المواجهة للإيقاف.

وفي موسم 2017/2018 آخر مواسم رونالدو مع ريال مدريد سجل ميسي هدفين بالليغا حيث أحرز في فوز فريقه بثلاثية نظيفة بسانتياغو برنابيو وكرر الأمر في الإياب على ملعب كامب نو والذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

أما في الموسم الماضي وعقب رحيل رونالدو لم يشارك ميسي في مباراة ذهاب الليغا للإصابة والتي انتهت بفوز برشلونة بخماسية فيما فشل في التسجيل بمواجهتي كأس ملك إسبانيا ولم يزر شباك منافسه في إياب الليغا الذي انتهى بفوز البلوغرانا بهدف حمل توقيع .

وفي الموسم الجاري شارك ميسي في المبارتين إلا أنه فشل في إحراز أو صناعة هدف بل لم ينجح برشلونة في التسجيل بشباك الملكي في المواجهتين، وهناك احتمال أن يلتقي الفريقان أي أن هناك فرصة للأرجنتيني لزيارة شباك غريمه الأزلي هذا الموسم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق