اخبار برشلونة اليوم - الريال ضد برشلونة .. هل يعود رونالدو للملكى بعد ظهوره فى البرنابيو؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


 

وظهر كريستيانو رونالدو، في مدرجات ملعب “سانتياجو بيرنابيو” الذى استضاف بين وبرشلونة، مساء أمس الأحد.

 

قال أجيرى أحد المقربين من رونالدو في تصريحات نشرها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أعلم أن رونالدو لديه رغبة في العودة إلى ريال مدريد”، مضيفا “رونالدو شعر بالحنين إلى مدريد عندما عاد إلى برنابيو لمشاهدة ، كان متحمسا للغاية”.

 

أضاف الصديق المقرب من النجم البرتغالى “الآن يركز رونالدو بشكل كامل مع فريقه يوفنتوس، لكن تعلمنا من كرة القدم لاتقل أبدا أن أمرا لن يحدث أبدا”، واختتم تصريحاته قائلا “لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، ولا أحد يستطيع أن يعلم، دعونا نرى”.

 

ورحل رونالدو عن ريال مدريد في صيف 2018، وقرر الانتقال إلى يوفنتوس بعد 9 سنوات قضاها بقميص النادي الملكي، وحقق خلالها كل البطولات الممكنة، في صفقة وصلت قيمتها إلى 117 مليون يورو. 

 

من ناحية أخرى، أكد رونالدو على ثقته الكبيرة في الفريق، بتخطى عقبة فريق ليون الفرنسي، في دور الـ16 من دورى ابطال أوروبا، على الرغم من هزيمته ذهابا، الأربعاء الماضى، بنتيجة 1 – 0.

 

قال رونالدو في تصريحات لشبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية:” نحن لسنا سعداء بأننا خسرنا أمام ليون في لقاء الذهاب، ولكن هذا أمر طبيعي في كرة القدم، كل هذه الأشياء يمكن أن تحدث”.

 

أضاف النجم البرتغالى حديثه قائلا:”مباريات دورى أبطال أوروبا، دائما كلها صعبة، نشعر بخيبة أمل، لكن لدينا ثقة كبيرة في المباراة الثانية على ملعبنا”.

 

تابع نجم اليوفى حديثه قائلا:”يمكننا تغيير النتيجة والتأهل، لكن أولويتنا الأن، تحقيق الفوز في مباراة المقبلة، ومن ثم سيأتى دورى أبطال أوروبا بعد ذلك”.

 

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة، عن لاتسيو الوصيف، برصيد 59 نقطة، بينما يحتل إنتر ميلان، المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق