اخبار برشلونة اليوم - في أي جيب يتواجد ليونيل ميسي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

آراء

علاء الشربيني

انتظر عشاق انفجار في ملعب سانتياغو بيرنابيو (حديقته المفضلة) كما يطلق عليها في لقاء مساء الأحد أمام في الجولة 26 من الليغا.

الصدمة الكبرى كانت في اختفاء ليونيل ميسي تماما في ، لم تظهر خطورته سوى في لقطة وحيدة في الشوط الأول، بينما كان ميسي يرتدي طاقية الاخفاء في الشوط الثاني وترك طاقية الاجادة للشاب الصغير .

فينيسيوس اللاعب الذي تعرض لانتقادات قاسية دائما من جماهير المرينغي قرر أن يتفوق على ميسي وهز شباك تير شتيغين بينما كان الأرجنتيني مختفي في جيب شخص ما في سانتياغو بيرنابيو لكن لماذا اختفى ميسي؟.

ميسي في جيب جوزيب ماريا بارتوميو

الحقيقة أن ميسي لم يحتفِ في جيب أو البرازيلي لاعب الوسط الدفاعي صاحب القدرات الخيالية في استخلاص الكرات من الخصم والذي يمتلك لياقة بدنية تفوق كل من في ملعب الكلاسيكو.

ميسي كان يعاني في الكلاسيكو بسبب جوزيب ماريا بارتوميو الرجل الذي فشل في التعاقد مع لاعب وسط مهاري بحجم نيمار من صفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي رغم رغبة البرازيلي في العودة.

مع تواجد وميلو وبوسكيتس ودي يونغ لم يمتلك ميسي لاعب وسط ساحر يمكنه منحه كرات على طبق من ذهب بحجم كيفين دي بروين أو القيام بمراوغات تسهل مهمة الأرجنتيني وذلك على نيمار بينما كان فقط ميسي وغريزمان ثنائي الهجوم معا في منطقة بعيدة عن مرمى في انتظار الكرات دون نتيجة.

بارتوميو قرر التخلي عن ميسي في تعاقدات الصيف والشتاء بينما غاب الصديق المقرب للأرجنتيني بسبب الإصابة وزادت المعاناة بسبب فقدان ورحيل وفقدان الثقة في آنسو فاتي في الفترة الماضية.

اقرأ أيضا..الدروس المستفادة: جماعية ريال مدريد تتفوق على برشلونة “المنقوص”

وما زاد من معاناة ميسي الحالية الرائعة بدنيا وفنيا لكاسيميرو مع عودة لتشكيلة المرينغي وتألق رباعي خط الدفاع وكارفخال وفاران وراموس وهو ما جعل اللاعب الأرجنتيني يحارب وحيدا من دون أي مساعدة تذكر في كلاسيكو بيرنابيو.

نعم ميسي اختفى في الكلاسيكو بفعل فاعل وهو بارتوميو الرجل الذي عليه من الآن التفكير في الصيف وتعزيز صفوف ومساعدة ميسي أو يقرر رفع الراية البيضاء واعلان عن انتخابات عاجلة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق