اخبار برشلونة اليوم - الريال ضد برشلونة .. كريم بنزيما يصل للمباراة 500 الملكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خاض الفرنسي ، مهاجم الإسبانى، مباراته رقم 500 في مشواره الحافل بالألقاب والإنجازات بقميص الفريق الملكى، وذلك أمام بالكلاسيكو الذى حسمه الميرنجى بثنائية نظيفة مساء أمس الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، فى قمة مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني “”.

 

وسلم فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد قميصا تذكاريا يحمل رقم 500 إلى المهاجم الفرنسى كريم بنزيما عقب انتهاء ضد برشلونة، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد.

 

وتقسم مباريات بنزيما مع ريال مدريد كالتالى: 337 في الدوري الإسباني، 100 في دوري أبطال أوروبا، 43 في كأس الملك، 8 في كأس العالم للأندية، 8 في كأس السوبر الإسباني و4 في كأس السوبر الأوروبي.

 

ونجح بنزيما الذى خاض مباراته الرسمية الأولى مع ريال مدريد في 29 أغسطس عام 2009، في تسجيل 240 هدفا خلال مبارياته الـ500، ليأتى في المركز السادس بقائمة الهدافين التاريخيين للنادى الملكى خلف كلا من: كريستيانو رونالدو (451) هدفا، راؤول جونزاليس (323)، دي ستيفانو (308)، سانتيانا (290) وبوشكاش (242).

 

وكان نادى ريال مدريد احتفل في وقت سابق بوصول كريم بنزيما إلى المباراة الـ 100 مع الملكى ، بعد الخسارة ضد مانشستر سيتي 1-2 في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

 

وخاض كريم بنزيما مباراته رقم 100 في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في سانتياجو برنابيو، ويحتل الفرنسي الذي يخوض موسمه الحادي عشر في النادي، المركز الثالث في قائمة هدافي النادي في تاريخ المسابقة الأوروبية برصيد 52 هدفاً.

 

وفاز كريم بنزيما في 66 مباراة مع ريال مدريد بدوري الأبطال وتوّج باللقب أربع مرات، من بينها ثلاث مرات على التوالي تحت قيادة الفرنسي زين الدين .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق