اخبار برشلونة اليوم - الريال ضد برشلونة .. ميسي يواصل الصيام عن التسجيل فى الكلاسيكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


واصل الأسطورة الأرجنتيني ، الصيام عن التسجيل في مباراة ، بعد أن فاز على بثنائية نظيفة مساء الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، فى قمة مباريات الجولة الـ26، من الدوري الإسباني.

الريال ضد برشلونة
 


ميسى صام عن التهديف حتى الآن 665 يوما، حيث كان آخر هدف قد سجله بتاريخ 6 مايو 2018 في مباراة بالدوري الاسباني وقد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ومن المعروف أن ميسي هو الهداف التاريخي لمواجهات الكلاسيكو، حيث سجل 26 هدفا فى تاريخ مواجهاته لريال مدريد خلال 43 مباراة.


الريال ضد برشلونة
 

سيطر التعادل السلبى على أحداث الشوط الأول من اللقاء، تلقى البرازيلى ، لاعب ريال مدريد، بطاقة صفراء فى الدقيقة العاشرة، بعد عرقلة سيميدو، الظهير الأيمن للبارسا.

كانت أول الفرص الخطيرة من الفرنسي أنطوان ، نجم برشلونة، فى الدقيقة 21، بعد تلقيه تمريرة عرضية من جوردى ألبا، سددها أعلى مرمى حارس ريال مدريد.


الريال ضد برشلونة
 

 


وتلقى ثنائي الفريق الملكى والبارسا كارفخال وألبا، البطاقة الصفراء، فى الدقيقة 19، بعد مشادة بين الثنائي.

وتألق الحارس البلجيكي لفريق ريال مدريد، ، فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بعدما أنقذ لنفرادين من لاعب الوسط البرازيلى أرثر والنجم الارجنتيني ليونيل ميسي، فى الدقيقتين 34 و 37.

الريال ضد برشلونة


وفى الشوط الثانى، سيطر ريال مدريد، على الكرة بشكل كبير، وأهدر العديد من الفرص، بفضل تألق الحارس الألمانى لفريق برشلونة.

ولكن نجح النجم البرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور، فى تسجيل هدف المباراة، الأةل فى الدقيقة 71، بعد تلقيه تمريرة من الالمانى تونى كروس، انفرد على أثرها بالمرمى، ويسدد تصطدم بالمدافع ويحول طريقها إلى شباك .

الريال ضد برشلونة
 


وأضاف المهاجم ، هدف ريال مدريد الثانى، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، من أول لمسة له للكرة.

بتلك النتيجة تصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الوصيف، الذى يمتلك 55 نقطة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق