اخبار برشلونة اليوم - بريثوايت مفاجأة سيتين المباغتة لزيدان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بريثوايت قد يسجل ظهوره الأول بمباريات

فريق عمل يوروسبورت عربية

01 مارس 2020
%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%AB%D9%88%D8%A7%D9%

يمثل مركز الهجوم صداعاً مزمناً في رأس كيكي سيتين مدرب نادي الإسباني حيث ما زال الغموض يسيطر حول هوية اللاعب الذي سيقود هجوم البلوغرانا بجانب الثنائي وأنطوان بالمباراة.

وأكدت التقارير الصحفية أن هناك تفكيراً كبيراً بإشراك مارتن بريثوايت مهاجم برشلونة الجديد في التشكيلة الأساسية حيث من المحتمل وبقوة قيادة اللاعب لهجوم الفريق في أول ظهور له بالكلاسيكو.

صورة.. بريثوايت خلال مباراة برشلونة وإيبار

ونجح بريثوايت في تقديم أوراق اعتماده للجماهير بصورة كبيرة حيث شارك في جزء من مباراة الفريق الأخيرة أمام إيبار واستطاع أن يقدم أداءً مبشراً نال من خلاله إشادة الجماهير.

وأفادت التقارير أن بريثوايت يؤدي بطريقة مميزة بالتدريبات ونال إعجاب كيكي سيتين مدرب الفريق خاصة عقب نجاحه في صناعة هدفين أمام إيبار.

اقرأ أيضاً:  برشلونة يستفيد من الفار قبل الكلاسيكو

كما يمتلك بريثوايت ميزة جيدة تؤهله للتألق مع برشلونة وهي القدرة على شغل جميع مراكز الهجوم سواء على الأطراف أو كمهاجم صريح أو حتى وهمي وهو ما يحتاجه سيتين بقوة بالمباريات.

ويمتلك بريثوايت ذكريات جيدة أمام حيث سجل من قبل بشباك الملكي ببطولة كأس ملك إسبانيا فيما يعد الدنماركي من العناصر التي سيركز عليها بقوة في حال مشاركته أساسياً.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

وستمثل تحدٍ خاص بالنسبة لبريثوايت الذي سيزور العاصمة مدريد بقميص برشلونة لأول مرة ويستهدف التوقيع على أولى أهدافه بقميص البلوغرانا في تلك المباراة الهامة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق