اخبار برشلونة اليوم - إجراءات أمنية مكثّفة لتأمين الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خطة الشرطة الإسبانية لتأمين

فريق عمل يوروسبورت عربية

01 مارس 2020
%D8%A5%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A1%D8%A7%D8%

أعلنت السلطات الأمنية الإسبانية حالة التأهب لتأمين التي تجمع بين ناديا وريال مدريد، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء الأحد.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم، صوب ملعب “سانتياغو برنابيو”، الذي يستضيف واحدة من أكثر مباريات كرة القدم مشاهدة في العالم، بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد، والذي سيقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني “الليغا”.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Android

IOS

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن السلطات الأمنية في اسبانيا خصصت ما يقرب من 1545 جنديًا من أجل تأمين مباراة الكلاسيكو بين وبرشلونة.

وأشارت التقارير إلى أن هناك 1545 جنديًا في جهاز السلامة الخاص لتأمين الكلاسيكو، بواقع 250 من أفراد الشرطة الوطنية و90 من الشرطة المحلية و1075 من أهالي مدريد و70 من فرقة سامور و60 من الصليب الأحمر.

اقرا أيضا..أخبار ريال مدريد: تحدي ميسي راموس..لسنا سيئين والحل البرازيلي

من جانبه، سيقوم وفد من الحكومة الإسبانية بتنسيق الجوانب الأمنية المتعلقة بـ “الكلاسيكو”، حيث يتوقع حضور 78 ألف متفرج في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو، ومن المتوقع أن يكون من بينهم ما يقرب من 600 مشجع قادم من كاتلونيا لمساندة في هذه المباراة.

ويحتل برشلونة صدارة الليغا برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف الذي فقد 5 نقاط في آخر جولتين بالتعادل أمام سيلتا فيغو ثم الهزيمة أمام ليفانتي.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق