اخبار برشلونة اليوم - مفارقة تدعو جماهير ريال مدريد للتفاؤل قبل الكلاسيكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هل تتحق المفارقة في لقاء الليلة؟

فريق عمل يوروسبورت عربية

01 مارس 2020
%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%B1%D9%82%D8%A9-%D8

يستقبل  نظيره الليلة في ملعب سانتياغو برنابيو وسط مخاوف من تحقيق سلبية تعصف بآمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري.

أقصي الفريق بالفعل من مسابقة كأس الملك على يد ريال سوسيداد، والآن وضع قدم خارج بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من مانشستر سيتي في ذهاب ثمن النهائي. الخسارة أمام برشلونة ستعني تقليص الفرصة في الليغا أيضًا.

ولكي لا يكون موسمًا صفريًأ للنادي الملكي، فإن ثمة مفارقة قد يتفائل بها مشجعو الفريق قبل لقاء الليلة، وهي عدم تعرض ريال مدريد لثلاث خسائر متتالية تحت القيادة الفنية لزين الدين من قبل.

آخر لقائين لريال مدريد خسرهما أمام ليفانتي في الدوري 1-0 وضد مانشستر سيتي 2-1 في دوري الأبطال، لكن التاريخ يقول أن زيدان لن يخسر لقاء الليلة.

يشير تقرير من “ديفنسا سنترال” إلى أن زيدان قام بمشاهدة بعض اللقطات من مباريات السابقة رفقة اللاعبين عقب الانتهاء من مران اليوم في مقر التدريبات “فالديبيباس” من أجل شحذ الهمم.

خسر ريال مدريد ضد إشبيلية وسيلتا فيغو في نفس الشهر عام 2017 لكنه عاد واستفاق وانتصر أمام ملقا. 2018 خسر أمام جيرونا وتوتنهام تواليًا ثم استعاد سكة الانتصارات ضد لاس بالماس.

 الموسم الماضي شهد على حالة مماثلة أيضًا عندما انهزم أمام ريال سوسيداد وريال بيتيس ثم انتصر في ملعب سيلتا فيغو.

منذ عودته إلى ريال مدريد في الولاية الثانية، خاض زيدان 48 مباراة مُحققًا معدل تنقيط سيء للغاية بلغ 1.94 نقطة للمباراة الواحدة، ومقارنة بالولاية الأولى (2.30 نقطة للمباراة)، فإن النادي يمر بمنعرج خطير.

ويمتلك الميرنغي سجل ضعيف للغاية على أرضية البرنابيو في اللقاءات العشرة الأخيرة أمام برشلونة، إذ انهزم في 6 لقاءات وفاز بـ 3 فقط وآل لقاء وحيد إلى التعادل.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق