اخبار برشلونة اليوم - الفرصة الأخيرة لنجم ريال مدريد للتحول من “المنبوذ” إلى “المنقذ”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بيل يستهدف مصالحة الشباك عبر

فريق عمل يوروسبورت عربية

01 مارس 2020
%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%B5%D8%A9-%D8

يستهدف الويلزي مهاجم نادي الإسباني إنهاء حالة الصيام التهديفي التي تلازمه منذ فترة طويلة وذلك عبر أمام .

ولم يتمكن بيل من إحراز أي هدف على ملعب سانتياغو برنابيو منذ ما يقارب عام كام وسيكون أمام فرصة كبيرة لإنهاء حالة الجفاف التهديفي خلال مباراة الكلاسيكو.

صورة.. بيل يصافح ميسي

ويعود آخر هدف سجله بيل على ملعب سانتياغو برنابيو إلى يوم 16 مارس 2019 عندما هز شباك سيلتافيغو وقتها وتنتظر الجماهير منه إنهاء صيامه بشباك برشلونة.

وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد بالكامل يعاني من أزمة هجومية منذ رحيل كريستيانو رونالدو الصيف قبل الماضي حيث يناضل جميع مهاجمي الملكي منذ موسم 2018/2019.

ومنذ 16 مارس من العام الماضي لم ينجح سوى كريم بنزيمة في إحراز أكبر عدد من الأهداف للملكي بالمباريات حيث سجل 18 هدفاً في 20 مباراة على ملعب سانتياغو برنابيو.

اقرأ أيضاً:  كم فرصة سيضيعها في الكلاسيكو؟

وسجل 6 أهداف من 10 على ملعب سانتياغو برنابيو فيما سجل هدفان من 13 مباراة وماريانو دياز الذي يملك نفس عدد أهداف إيسكو في مبارتين فقط.

ولم يسجل غاريث بيل في آخر 10 مباريات للفريق على ملعب سانتياغو برنابيو على الرغم من مشاركته في 5 مباريات منهم بالتشكيلة الأساسية.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

كما سجل فينيسيوس جونيور هدف واحد في 14 مباراة وكذلك إيدين الذي سجل هدفاً في تسع مباريات ولوكا يوفيتس الذي يمتلك نفس حصيلة هازارد وكذلك الذي سجل هدفاً في 5 مباريات.

وبوجه عام لم يسجل بيل سوى هدفين فقط ببطولة الليغا هذا الموسم وهو الأمر الذي وضعه تحت الانتقاد بسبب عدم فاعليته في أغلب مباريات الموسم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق