اخبار برشلونة اليوم - الريال ضد برشلونة.. إحصائية تكشف أقوى سلاح كتالونى فى الكلاسيكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يستضيف فريق في العاشرة مساء اليوم،الأحد، نظيره بالكلاسيكو على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

وأكدت إحصائية بالأرقام، على أن برشلونة يفقد أحد أسلحته الرئيسية في الليلة ضد ريال مدريد، وهو الأوروجوايانى لما يتميز به من قوة هجومية وأرقام تهديفية قوية ضد المرينجي على مر تاريخ المواجهات التي حضرها مع الفريق الكتالونى.

 

ويفقد فريق برشلونة مهاجمه الرئيسي لويس سواريز، بسبب إصابته وإجرائه جراحة في الغضروف المفصلى للركبة وغيابه حتى نهاية الموسم.

 

ويعتبر ريال مدريد ثالث أكثر فريق لعب لويس سواريز مباريات ضده في مسيرته الكروية حيث خاض ضد اللوس بلانكوس 16 مباراة بكل المنافسات، وأحرز 11 هدفاً في مرمى ريال مدريد، مع فوزه على الميرينجي في سبع مباريات والخسارة في 5 والتعادل في 4 مباريات.

 

وبجانب الأهداف المسجلة وعدد الإنتصارات، صنع سواريز ضد ريال مدريد 5 أهداف ما يعني أنه اشترك في 16 هدفاً خلال 16 مباراة أمام الريال بمعدل هدف في كل مباراة.

 

من جانب أخر، وصلت بعثة فريق برشلونة الإسبانى إلى العاصمة الإسبانية “مدريد”، منذ قليل، استعداداً للمواجهة المرتقبة التى يخوضها أمام غريمه التقليدي ريال مدريد والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “”.

 

 

 

أعلن كلا من زين الدين وكيكى سيتين المديران الفنيان لفريقى ريال مدريد وبرشلونة، تشكيل فريقيهما الأساسى فى المواجهة التى تجمعهما فى العاشرة من مساء اليوم الأحد على ملعب “سانتياجو برنابيو” فى الجولة الـ 26 من الدورى الإسبانى.

ويغيب عن الريال فى لقاء اليوم، ايدين وماركو للإصابة والبرازيلى رودريجو للإيقاف، بينما أبرز غيابات الثنائى لويس سواريز وعثمان ديمبيلى.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.

ريال مدريد

حراسة المرمى:

خط الدفاع: كارباخال – راموس – فاران – ميندى

خط الوسط: فالفيردى – – كروس – مودريتش

خط الهجوم: – بنزيما

برشلونة

حراسة المرمى:

خط الدفاع: 

خط الوسط: 

خط الهجوم: 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق