اخبار برشلونة اليوم - موعد مباراة الريال ضد برشلونة في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


موعد مباراة الريال ضد في الدوري الإسباني
 

يستضيف  نظيره برشلونة في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو برنابيو، في الأول لعام 2020 والأول في الألفية الجديدة حيث تقام المباراة ضمن الأسبوع 26 من الدوري الإسبانى.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الثانى.

وستخضع المواجهة لإجراءات طبية مشددة خوفا من فيروس المنتشر مؤخرًا كما تلقى لاعبو برشلونة حديثًا عن الوقاية من الفيروس عبر أنتوني تريلا، رئيس قسم الطب الوقائي وعلم الأوبئة في مستشفى كلينيك في مقر التدريبات قبل المران الأخير للكلاسيكو، كما أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا أن هناك مقترحا لاستكمال باقى المباريات بدون جماهير.

وتبدو كل الاحتمالات مفتوحة في مباراة اليوم لخطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسبانى وهو ما أكده قائد الملكى سيرجيو راموس في حوار مع الموقع الرسمي لناديه بقوله: “الكلاسيكو ليس كأى مباراة على الرغم من أن هناك ثلاث نقاط على المحك، ستحدد متصدر الترتيب إلا أن الفوز على برشلونة يشكل مصدر سعادة بصرف النظر عن البطولة أو الملعب أو ظروف اللقاء، ويعطينا شعورا إيجابيا على الصعيد المعنوي”.

موعد مباراة الريال ضد برشلونة في الدوري الإسباني
 

وعن أهمية اللقاء قال راموس: “ستكون مباراة صعبة، بسبب المرحلة في الموسم وبسبب فارق النقاط الضئيل بين الفريقين. قد تكون مباراة حاسمة أو لا، يعتمد ذلك على النتيجة، ولكن أعتقد أن مشوار الليجا ما زال طويلاً. هناك أمور كثيرة وقد يحصل أي شيء. بالنسبة لنا سيكون من المهم تحقيق الفوز في الديار، أمام جمهورنا، وهذا يعني أن الفوز حافز إضافي كبير بالنسبة لنا وسيمنحنا السعادة. نحن أقوى مع مشجعينا وعلينا استغلال ذلك. آمل أن نتمكن من تحقيق الفوز في ملعبنا”.

ويغيب عن الملكى نجمه البلجيكي إيدين وماركو للإصابة ومن المتوقع أن يدخل زين الدين مباراة اليوم بتشكيل يضم: ؛ ، ، رافائيل فاران، داني كارفخال؛ ، ، ، فيدريكو ؛ ، فينيسوس جونيور. 

في المقابل، يتسلح برشلونة بنجمه ليونيل ميسى صاحب الأرقام القياسية في الكلاسيكو رغم الغيابات التي تضرب الفريق وأبرزها وديمبيلي وسيرجي روبرتو ويتسلح بعودة جوردى ألبا من الإصابة وجيرارد الذى تعافى من الإصابة التي لحقت به أمام نابولي، وسيكون البرغوث هو فرس الرهان كعادته حيث خاض 21 مباراة على ملعب ريال مدريد وخسر ستة فقط وسجل 15 هدفًا، كما يدخل الفريق برقم مميز أيضًا كونه لم يخسر في آخر 7 مباريات بالليجا ضد الريال محققا 4 انتصارات و3 تعادلات.

وكشفت تقارير صحفية كتالونية أن مارتن برايثوايت المهاجم الجديد قد يبدأ مباراة اليوم أساسيا لتعويض غياب سواريز وبعدما قدم أداءا مميزا منذ انضمامه من ليجانيس ومشاركته كبديل في الفترة الأخيرة، وسيكون التشكيل الأقرب للبلوجرانا كالتالي: تير شتيجين؛ ، ، كليمينت لينجليه، نيلسون سيميدو؛ بوسكيتس، دي يونج، آرتورو ؛ ، أنطوان ، برايثوايت.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق