اخبار برشلونة اليوم - الكلاسيكو | كورتوا ضد تير شتيجن .. أيهما أفضل هذا الموسم؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لم يعد يفصلنا سوى ساعات، للاستمتاع باللقاء الأكثر شعبية على هذا الكوكب بين ومنافسه التاريخي في كلاسيكو “سانتياجو بيرنابيو” لحساب الأسبوع الـ26 للدوري الإسباني.

وسيدخل الفريق الضيف سهرة الليلة وهو في صدارة بطولته المفضلة في آخر عقدين، برصيد 55 نقطة، متقدمًا على كتيبة زين الدين بنقطتين، ما يعني أننا سنكون على موعد مع صدام شبه حاسم على اللقب هذا الموسم.

وضمن تغطية Goal لهذا الحدث .. دعونا نستعرض معكم أرقام الحارسين تيبو وتيير شتيجن، وفي النهاية سنترك لكم الحكم لاختيار الأفضل.

Thibaut Courtois, Lionel Messi, Sergio Ramos, El Clasico

Thibaut Courtois, Lionel Messi, Sergio Ramos, El Clasico

Thibaut Courtois, Lionel Messi, Sergio Ramos, El Clasico

شارك الحارس البلجيكي في 22 مباراة في تشكيلة ريال مدريد الأساسية منذ بداية موسم ، بإجمالي 1.980 دقيقة، دون أن يُستبدل ولو مرة واحدة.

واستقبلت شباكه 14 هدفًا، في المقابل تصدى 42 محاولة، بالإضافة لـ16 إنقاذ محقق، والأهم من ذلك حافظ على نظافة شباكه 11 مباراة.

وجاءت كل الأهداف في حارس تشيلسي السابق من داخل منطقة الجزاء، لكنه أنقذ مرماه من 32 محاولة من داخل منطقة الجزاء و10 من الداخل.

وعلى مستوى ركلات الجزاء، فلم يتصدى كورتوا لركلات جزاء أو استقبلت شباكه أهداف من علامة الجزاء، غير أنه ارتكتب مخالفتين ولم يتلق أية بطاقات.

تير شتيجن

Lionel Messi Marc Andre Ter Stegen

Lionel Messi Marc Andre Ter Stegen

Lionel Messi Marc Andre Ter Stegen

خاض الدولي الألماني 24 مباراة مع الكاتالان في الدوري الإسباني هذا الموسم، بإجمالي دقائق 2.160، ومثل كورتوا لم يُستبدل ولو مرة واحدة.

ورغم انه تصدى لفرص أكثر من نظيره في الريال، بإبعاد الخطر عن مرماه في 53 مناسبة منهم 12 بتصديات لا تصدق، إلا أنه استقبل قرابة ضعف الأهداف التي سكنت شباك كورتوا.

واهتزت شباك جدار برلين 27 مرة، منهم 23 من داخل منطقة الجزاء وأربعة بتسديدات من الخارج.

وتصدى لـ29 محاولة من داخل الصندوق، و23 من خارجه، وفي ركلات الجزاء، تصدى لواحدة واستقبل 4.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق