اخبار برشلونة اليوم - أخبار ريال مدريد :فيرلاند ميندي : لا توجد مباراة بنفس أهمية الكلاسيكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يعتقد الظهير الفرنسي الأيسر أنه لا توجد مباراة أخرى تشبه بين و في كرة القدم العالمية.

وتحدث ميندي قبل مواجهة فريقه ريال مدريد لبرشلونة في مباراة الغد على ملعب السنتياجو برنابيو، وقد كانت المباراة الأولى له في الكلاسيكو في ديسمبر الماضي قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

قال ظهير ليون السابق في تصريحات نقلتها صحيفة الماركا: “صحيح أن الكلاسيكو الأول في الكامب نو كان مميزاً، كنت قد لعبت في الكامب نو من قبل عندما كنت مع ليون ولكن عندما ترتيدي قميص ريال مدريد فالأمر مختلف تماماً، الكلاسيكو ليست مثل أي مباراة أخرى وكلنا نريد الفوز بها”.

ميندي يؤكد قوة علاقته بكريم بنزيما وزيدان

ميندي إلى جانب بنزيما

ميندي إلى جانب بنزيما

ميندي إلى جانب بنزيما

تطرق ميندي لتجربته الجديدة في إسبانيا وشهوره الأولى مع المرينجي فقال : “عندما تأتي لنادٍ جديد فأنت تجد صعوبة في البداية ولكنني أتصور بأنني أتحسن من مباراة لأخرى وأنا أريد أن أصبح هجومياً.. في ريال مدريد هناك رغبة في الفوز بكل شىء، ومحاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات وأن تكون في أفضل مستوياتك لأفضل فترة ممكنة”.

أضاف : “هناك فوارق عديدة بين الدوري الفرنسي والإسباني فالمستوى أعلى هنا، ويُمكن أن تخسر أمام فريق في مركز متأخر بجدول الترتيب كما أن هناك تحركات أكثر وسرات أكثر بالكرة”.

وعن علاقته بالمدرب زين الدين الذي فاز بثقته وجعله لاعباً أساسياً على حساب قال ميندي : “لأول مرة قابلت زيدان تحدثنا وأخبرني بأنني جزء من فريقه وأنه يريد مني أن أظهر قيمتي”.

وعن علاقته بكريم بنزيما قال النجم الفرنسي : “أتحدث إلى كريم كثيراً وهو يقدم لي النصائح ويخبرني أين يريد الكرة، أفهمه جيداً خارج وداخل الملعب وأسعى لبذل قصارى جهدي لمساعدته”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق