اخبار برشلونة اليوم - أخبار نادي برشلونة : سواريز يحذر إدارة برشلونة من رحيل ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – حذر الأوروجوياني لويس إدارة ناديه من إمكانية رحيل زميله وصديقه المقرب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في حال لم يتم تلبية مطالبه في سوق الانتقالات.

وأوضح سواريز أن ميسي قد يفكر بمغادرة برشلونة بالفعل إن واصلت الإدارة تخبطها، مشيراً إلى أنه يسعى للبقاء كأفضل لاعب في العالم، وهذا يتطلب أن يكون الفريق الذي يلعب به قوياً وتنافسياً، وبالتالي لا بد من تدعيمات جديدة في الصيف المقبل لإقناعه بالبقاء.

وهناك بنداً في عقد ليونيل ميسي يسمح له بالرحيل عن النادي في الصيف القادم بشكل حر وبصفقة مجانية، ومع دخوله في خلافات مع إيريك أبيدال، والفضيحة الأخيرة التي تورط بها الرئيس بارتوميو، أصبح هناك جدلاً كبيراً حول مستقبل البرغوث.

سواريز يثير قلق جماهير برشلونة بشأن مستقبل ميسي

وقال في مقابلة صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية “خوف الجماهير من رحيل ميسي؟ إنه أمر مفهوم وطبيعي، لأن هذا هو ما قاله أيضاً، مع الإمكانيات التي لدينا اليوم، لن يقدم لنا ما نريده”.

وتابع “مستقبل ميسي يعتمد على كيفية بناء الفريق، ليو سعيد هنا، إنه منزله، إذا قام النادي بما يجب عليه فعله، وضم فريقاً تنافسياً، سيكون هذا أمر رائع بالنسبة له (ميسي)، وسيبقى هنا للأبد”.

وأنهى سواريز حديثه “لقد قال ذلك بالفعل، واعتقد أن النادي فهم الرسالة، هذا ما يجب فعله إن أرادوا أن يستمر لاعب في العالم، والأفضل في تاريخ النادي، وأن يبقى في هذا المستوى وهنا في برشلونة، أتمنى أن يستمر ليو”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق