اخبار برشلونة اليوم - الريال ضد برشلونة ..مران الملكي استعداداً لموقعة كلاسيكو الأرض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يواصل  فريق  استعداداته لخوض مواجهة أمام مساء غدا الأحد على ملعب “سانتياجو برنابيو” فى الجولة الـ 26 من الدورى الإسبانى.


 

 


 

 


 


وخسر الريال  مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى مساء الأربعاء 2-1 على ملعب “سانتياجو برنابيو” فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.

 


 


 

 


 

 


 

بدأ العد التنازلي لقمة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو الذى يجمعهما غد، الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإسبانى، واعتلى فريق برشلونة، صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد نهاية منافسات الجولة 25 برصيد 55 نقطة، بعد خسارة ريال مدريدأمام مضيفه فريق ليفانتى، بينما حقق برشلونة، فوزا كاسحا على ضيفه إيبار بخماسية نظيفة، ليصل رصيده للنقطة 55، سجل أهداف ، النجم الأرجنتيني ، 4 أهداف “سوبر هاتريك”، وأضاف البرازيلي أرثر ميلو، خامس الأهداف.

الريال ضد برشلونة 
 

وسقط ريال مدريد، في فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق ليفانتى، بنتيجة 1 – 0،  وهى ثانى هزيمة للملكى هذا الموسم في الليجا، بعد خسارة ، في شهر أكتوبر الماضى، ليتوقف رصيده عند 53 نقطة.


 

 


 


 

 

 


 

 


 

ترتيب الدوري الاسباني

 


حل أتلتيكو مدريد، في المركز الثالث، برصيد 43 نقطة، بعد تغلبه على فريق فياريال، بنتيجة 3 – 1، متفوقا بفارق الأهداف عن فريق إشبيلية، الذى يتساوى معه في عدد النقاط، بعد فوزه على فريق خيتافى، بثلاثية نظيفة.

 


 


 

 

تدريب ريال مدريد (5)


 

 


 

 


 

ترتيب الدوري الاسباني

 


وجاء فريق خيتافى، في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، ثم ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 40 نقطة، بعد تغلبه على فريق فالنسيا، بثلاثية نظيفة.

 


 


 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق