اخبار برشلونة اليوم - أخبار ريال مدريد : كيف ستؤثر نتيجة الكلاسيكو على ميركاتو ريال مدريد 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – هناك بعض المباريات ترسم شكل الموسم بشكل كامل، بل وتحدد اختيارات النادي في سوق الانتقالات، ولا يوجد أهم من مباراة بين وبرشلونة التي ستقام غداً كمثال على هذه القاعدة.

لن يكون لها تأثير كبير على سوق انتقالات في الصيف، أولاً لأن ظروفه مختلفة عن جميع أندية أوروبا، فهناك احتمال لاستقالة الإدارة أساساً قبل انطلاق الميركاتو، كما أن المراكز التي بحاجة لتدعيم باتت معروفة، وهناك بعض الأهداف المحددة بالسوق مثل محاولة استعادة نيمار مجدداً، وبالتالي لن يكون لنتيجة مواجهة ريال مدريد غداً أهمية كبيرة بهذا الخصوص.

أما بالنسبة لريال مدريد، فالأمر مختلف بشكل كامل، ومباراة مثل الكلاسيكو ستلعب دوراً محورياً في شكل الميركاتو الصيفي، لأنها ستحدد إن كان الفريق سينافس على لقب أم لا، والذي يعد الهدف الرئيسي للفريق هذا الموسم، وثانياً لأن الفريق يعاني كثيراً في السنوات الأخيرة ضد برشلونة، وسوف يسعى النادي لمحاولة التخلص من هذه اللعنة بشتى الطرق.

هزيمة ريال مدريد في الكلاسيكو .. بيريز سيكسر الخزائن

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يتبع سياسة محددة في سوق الانتقالات مؤخراً، وتتلخص في التعاقد مع المواهب الشابة وبناء فريق للمستقبل، وحتى الصيف الماضي عندما قرر صرف 300 مليون، تعاقد مع لاعبين شباب، وكان الاستثناء الوحيد، وهي الصفقة التي كان يتوجب إبرامها أساساً منذ عدة مواسم.

بيريز يبدو أنه يستمع لمستشاريه ولزين الدين بشأن ضم المواهب الشابة، لكن إن استمر الحال على ما هو عليه، وتلقى ريال مدريد هزيمة قاسية من برشلونة غداً، اعتقد أنه سيتخلى عن جميع المخططات التي تم إعدادها للمشروع الجديد، وسيبدأ جدياً بالتفكير في انتداب نجوم من أعلى طراز.

بيريز لن يتحمل رؤية ريال مدريد بهذا الشكل لفترة طويلة، وينكسر كل مباراة أمام غريمه التقليدي، وسيقوم بردة فعل تجاه الأمر، وربما تكون شيئاً مجنوناً كالتعاقد مع كيليان مبابي مقابل 300 مليون، وعدم الانتظار لحين اقتراب عقده من النهاية والحصول عليه بسعر أرخص.

كذلك سيحاول بيريز جلب رأس حربة جديد، وربما يتجه لمهاجم مخضرم مثل روبرت ليفاندوفسكي أو سيرجيو أجويرو أو حتى إدينسون كافاني بسبب انخفاض أسعارهم بعد تقدمهم بالسن، أو ربما يدخل حرباً من اجل الحصول على إيرينج هالاند من بوروسيا دورتموند، كل شيء سيكون وارداً.

بيريز سيحاول بشتى الطرق تدعيم الفريق بالنجوم، لكن الأمر أحياناً لا يكون بيده لأن هناك نادٍ في المقابل يجب أن يوافق على رحيل نجمه، حتى لو كان العرض مغرياً، لذلك سيكون تأثير مباراة الكلاسيكو أكبر على اللاعبين المتواجدين في الفريق الآن.

هناك بعض اللاعبين سيحاولون الرحيل عن النادي من تلقاء نفسهم لكي لا يكونوا عبئاً على الفريق ويحفظوا صورتهم أمام الجماهير، لعل أبرزهم ، وربما وسيرجيو راموس، أيضاً وهناك لاعبين آخرين قد يتم التضحية بهم مثل وكريم بنزيما، وبنسبة مؤكدة سيتخلص النادي من الأعباء الحقيقة المتمثلة بجاريث بيل، خاميس رودريجو، ، وبالتالي قد نشهد رحيل 6 إلى 8 لاعبين في الصيف المقبل، وهذا لا يشمل اللاعبين الذين سيتم إعارتهم للتطور واكتساب الخبرة مثل وربما رودريجو.

زيدان-بيريز

زيدان-بيريز

فوز ريال مدريد بالكلاسيكو

إن حقق ريال مدريد نتيجة إيجابية أمام برشلونة، وبأداء جيد، جميع الحسابات سوف تختلف في سوق الانتقالات، وسيجد فلورنتينو بيريز أنه لا يوجد اي داعي للقيام بثورة طالما أن الفريق قادراً على هزم غريمه التقليدي في هذه الظروف الصعبة.

سيكتفي ريال مدريد ببيع بيل وخاميس، وإعارة بعض اللاعبين الشباب، وربما يرحل أحد الحرس القديم، لكن لن يكون هناك تغييرات جذرية على الفريق، في المقابل سيتم انتداب مهاجم جديد على الجبهة اليمنى، وستبقى الفرصة متاحة لضم رأس حربة.

ريال مدريد لن يصرف أموالاً طائلة لجلب مبابي هذا الصيف، خصوصاً أنه سيدخل في حرب حقيقية مع باريس سان جيرمان هو في غناً عنها الآن، لذلك سيقوم بتأجيل كل شيء للصيف المقبل أو الذي يليه، والحصول على اللاعب بنصف المبلغ الذي تتحدث عنه الصحف الآن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق