اخبار برشلونة اليوم - أخبار نادي برشلونة : سواريز: طلبت التعاقد مع مهاجم وبرشلونة رفض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – نفى لويس نجم الشائعات الصحفية التي تدعي أن اللاعبين هم من يتحكمون في النادي خلال السنوات الماضية، مشيراً إلى أن الإدارة هي من تتخذ جميع القرارات في نهاية المطاف.

وأعطى دليلاً قوياً ينفي خلاله هذه الادعاءات، ويتلخص في عدم استجابة إدارة النادي لمطالبه بالتعاقد مع مهاجم جديد قبل عامين من أجل خلافته مستقبلاً.

وعانى لويس سواريز من مشاكل في الركبة في السنوات الأخيرة، كما أنه بدأ يتقدم بالسن، لكن برشلونة لم يتعاقد مع مهاجم جديد، قبل أن يضطر لفعل ذلك أخيراً بالتوقيع مع برايثوايت بعد إصابة المهاجم الأوروجوياني وعثمان وغيابهما حتى نهاية الموسم.

سواريز يرحب بقدوم لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة

كما رحّب لويس سواريز بقدوم لاوتارو مارتينيز إلى في الصيف المقبل، مشيراً إلى أنه يملك المقومات للعب في ملعب الكامب نو، وسيكون إضافة مهمة للفريق.

وقال سواريز في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “لاوتارو لديه إمكانيات كبيرة بالنظر للمستوى الذي قدمه مع والأرجنتين، إنها السنة الثانية له في إيطاليا، ويقدم مستوى رائع، لكن يجب الفهم أن القرارات لا يتخذها اللاعبين”.

وهذا فتح الباب للصحفي لكي يسأله إن كان حقاً لا يملك اللاعبين في برشلونة سلطة في مثل هذه الأمر، أجاب سواريز “لا، لم نأخذ أي قرارات، لو كان الأمر بيد اللاعبين، لكنا تقدمنا قليلاً، لقد قلت منذ عامين أنه سيكون من الجيد إحضار مهاجم، مهاجم شاب لكي يتعلم، لكن الإدارة تجاهلتني”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق