اخبار برشلونة اليوم - مهاجم سري.. صفقة تبادلية.. فاجعة مانشستر سيتي تخدم النادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار ليوم السبت 15 فبراير 2020.

فريق عمل يوروسبورت

15 فبراير 2020
%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%AC%D9%85-%D8%B3%D8

تبدو الأجواء ساخنة داخل برشلونة وبغض النظر عن لقاء خيتافي في الليغا الإسبانية اليوم فإن أخبار الصفقات لا يستطع أحد إيقافها في ظل ما توفره الصحف في إسبانيا وخارجها من معلومات.

مهاجم سري

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن المهاجم الجديد الذي من المنتظر التوقيع معه في الأيام المقبلة لا يزال اسمه ضمن نطاق الأسرار وهو لاعب لم تتداوله أغلفة الصحف على الإطلاق.

اقرأ أيضا : “الفيس الجديد” ينهي ظاهرة روبرتو في برشلونة

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يراقب أيضا الثنائي “أنخيل” و”بيريز” لاعبي خيتافي وديبورتيفو ألافيس على الترتيب باعتبارهما بدلاء.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

IOS

IOS 

ويسعى برشلونة للحصول على الضوء الأخضر من رابطة الليغا الإسبانية باعتماد مدة غياب النجم الفرنسي لمدة 6 أشهر من أجل السماح له بضم بديل له في التوقيت الحالي دون الانتظار لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحيث يمكنه المشاركة في الليغا ودوري أبطال أوروبا.

صفقة تبادلية بطلها لاوتارو

أكدت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن يفكر في إجراء صفقة تبادلية مع برشلونة بحيث ينتقل لاوتارو مارتينيز إلى الكامب نو فيما يذهب النجم الفرنسي إلى فريق كونتي.

ويراقب إنتر ميلان الصعوبة التي يعيشها غريزمان مع برشلونة وبالتالي فإنه قد يفكر في تغيير الأجواء لاسيما أن مدرب مثل كونتي يمكنه أن يجد مكان للمهاجم الفرنسي في تشكيلته بجانب روميلو لوكاكو.

وربما لا تمانع إدارة برشلونة في هذه الصفقة خاصة أن غريزمان لم يتأقلم بعد مع التشكيلة الأساسية سواء في عهد أو كيكي سيتين.

وذكرت تقارير صحفية أن برشلونة لن يعاني أمام فكرة دفع قيمة كسر عقد اللاعب والتي تصل إل نحو 115 مليون يورو حيث أن البلوغرانا يمكنه بيع بعض الاسماء حيث كانت البداية مع وأبيل رويز.

فاجعة مانشستر سيتي تخدم النادي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إيقاف مانشستر سيتي عدم مسابقة دوري أبطال أوروبا لمدة عامين مع دفع غرامة قدرها 30 مليون يورو تبدأ من الموسم المقبل مع أمكانية الطعن على القرار أمام المحكمة الرياضية “كاس” ليتسبب ذلك في ارتباك شديد داخل البلوغرانا.

وربما يفكر برشلونة في استعادة المدرب بيب غواريولا والذي لن يكون سعيدا داخل مانشستر سيتي وهو بعيد عن مسابقة دوري أبطال أوروبا خاصة أن بارتوميو ألمح إلى أن الباب مفتوح أمام مدرب السيتزن من أجل العودة من جديد.

وأمام برشلونة  فرصة أيضا لضم بعض الاسماء من اكاديمية مانشستر سيتي لاسيما ان المنافسة كانت محتدمة بين الثنائي على ضم المواهب من قارة أوروبا وكان آخرها يان كوتو ظهير البرازيل الواعد.

ويبدو أن هناك الكثير من التغيرات التي يمكن لإدارة برشلونة استغلالها خلال المرحلة المقبلة من قرار العقوبة التي تعرض لها مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق