اخبار برشلونة اليوم - صفقة لاوتارو.. ريال مدريد يغدر بالنجم مبابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هل يعتقد أن صفقة مبابي مستحيلة؟

فريق عمل يوروسبورت

15 فبراير 2020
%D8%B5%D9%81%D9%82%D8%A9-%D9%84%D8%A7%D9

بدأ ريال مدريد التفكير في ضم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم الإيطالي لتدعيم مركز رأس الحربة لديه بينما يعني ذلك صعوبة الحصول على الفرنسي كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان المرشح للوصول إلى سانتياغو بيرنابيو في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد لن يفكر في دفع 115 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب مع إنتر ميلان مع إغراء النجم الأرجنتيني براتب يصل إلى 14 مليون يورو.

اقرأ أيضا : “الفيس الجديد” ينهي ظاهرة روبرتو في

وفي الوقت نفسه فإن لاوتارو يميل أكثر للعتب في مركز الجناح وبالتالي سيكون منافسا لعدد كبير من اللاعبين في مقدمتهم وفينيسيوس جونيور ورودريغو غوس وغاريث بيل وإبراهيم دياز إضافة إلى ثلاثي رأس الحربة كريم بنزيمة ولوكا يوفيتش وماريانو دياز.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

ودخل برشلونة أيضا في منافسة على ضم لاوتارو من إنتر ميلان حيث يملك البلوغرانا بعض المميزات لحسم الصفقة أهمها الزمالة التي تجمع مارتينيز بالقائد في منتخب الأرجنتين فضلا عن أن مركز اللاعب به نقص شديد داخل القائمة خاصة مع تقدم في السن.

ومع تزاد عدد اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية ستتقلص فرص انضمام مبابي إلى ريال مدريد لاسيما أن الصفقة ربما تتكلف 300 مليون يورو فضلا عن راتب اللاعب الذي سيصل إلى 40 مليون يورو حيث يأمل النجم الفرنسي مساواة النجم البرازيلي نيمار زيله في الفريق والذي يحصل على هذا الرقم منذ وصوله من برشلونة.

ويحتاج ريال مدريد لتدعيم مركز قلب الدفاع ولاعب الوسط المدافع أيضا وهو ما يعني أن الفريق بحاجة إلى بيع بعض الاسماء قبل التفكير في التدعيمات الكبيرة للنادي في المرحلة المقبلة.

ويملك ريال مدريد قائمة كبيرة من اللاعبين المعارين والذين يمكن أن يعود بعضهم إلى الفريق في الصيف المقبل مثل الظهير الأيسر سيرجي ريغيلون الذي ذهب إلى إشبيلية كذلك المغربي أشرف حكيمي الذي طار قبل نحو عامين إلى بوروسيا دورتموند الألماني ومارتن أوديغارد نجم ريال سوسيداد الإسباني.

ومن المنتظر أن تكشف الأيام المقبلة عن احتياجات ريال مدريد لاسيما ان الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا سيحدد مصير الكثير من الاسماء الحالية داخل النادي الملكي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق