اخبار برشلونة اليوم - أنخيل رودريجيز المطلوب في برشلونة يتفوق على ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يعيش الإسباني أنخيل رودريجيز لاعب خيتافي على أمل تحقق حلمه بالانتقال إلى خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعدما تردد اسمه كثيراً ضمن قائمة اهتمامات الفريق الكتالوني، لتعويض .

وسيسمح الاتحاد الإسباني لبرشلونة بضم أحد مهاجمي الدوري الإسباني كاستثناء بعد إصابة ديمبيلي، وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 5 أشهر إثر إجرائه لعملية جراحية في فنلندا يوم الثلاثاء الماضي.

ويحتوي عقد أنخيل رودريجيز مع خيتافي على شرط جزائي بقيمة 10 مليون يورو، لذلك لا يوجد شيء يمكن أن يفعله ناديه للوقوف في طريق برشلونة، خاصةً وأن اللاعب أعرب عن رغبته في الانضمام للبارسا في تصريحات صحفية قبل أيام.

رقم مميز لهدف برشلونة أنخيل رودريجيز:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن أنخيل رودريجيز يمتلك متوسط تهديف في مسابقة الدوري الإسباني، متفوقاً على ولويس ، مهاجما برشلونة.

وأوضحت الشبكة المذكورة، أن أنخيل رودريجيز يسجل هدفاً في كل 101.3 دقيقة، أما ليونيل ميسي فيزور مرمى المنافسين مرة وحيدة في كل 109.3 دقيقة، بينما يأتي زميله في المركز الثالث بهدف في كل 116.2 دقيقة.

وشارك أنخيل رودريجيز في 20 مباراة مع خيتافي هذا الموسم، سجل خلالها 9 أهداف وقدم تمريرتين حامستين لزملائه، وسيحاول زيادة غلته التهديفية مساء غدٍ السبت، عندما يواجه برشلونة بملعب الكامب نو.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق